الرياضة العالمية

كومان يتجّه لمنح لاعب جديد من لاماسيا الفرصة مع برشلونة

على الرغم من تعرضها للنقد مرات عدة، على مدار السنوات القليلة الماضية؛ لا تزال “لاماسيا” تثبت أنها منفذ رائع للمواهب لتأتي وتسيطر على الفريق في برشلونة.

لقد رأينا دليلًا كافيًا في الموسم الماضي، حيث حصل أوسكار مينجيزا، وريكوي بويج، وأنسو فاتي، وإلياكس موريبا على دقائق منتظمة مع الفريق الأول.

وفي هذا السياق، أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن لاعب خط وسط برشلونة “ب” نيكو جونزاليس قد أثار إعجاب رونالد كومان في التدريبات وسيتم تكريمه لأول مرة مع الفريق الأول غدًا في المباراة الودية ضد ناستيك.

تم الإبلاغ عن حصول نيكو على فرص في خط الوسط هذا الموسم، لكن يبدو الأمر أكثر وضوحًا من أي وقت مضى مع حاجة الفريق لتدعيم خط الوسط.

احتلّ فرينكي دي يونج دورًا هجوميًا في الفريق، مما يعني أن سيرجيو بوسكيتس يُترك بدون بديل، ويعتقد كومان أن نيكو يمكن أن يقوم بهذه التغطية والتي بعتبر الفريق في أشد الحاجة إليها في خط الوسط، مما يضيف العمق على طرفي الملعب.

طُلب من إلياكس موريبا أن يلعب دورًا مشابهًا في الفريق الموسم الماضي، ولكن نظرًا لمشاكل تعاقده؛ فلن يكون من المفاجئ رؤيته يبقى في المدرجات، وعلى هذا النحو، يمكن أن يأتي نيكو ليحلّ محلّه في خط الوسط.

يفخر اللاعب، البالغ من العمر 19 عامًا، بأسلوب لا يصدق في التعامل مع الكرة وهو لاعب البلوجرانا في القلب، ويرفض العروض للانضمام إلى مانشستر سيتي في وقت مبكر من مسيرته، وعلى خلفية ذلك؛ حصل على تجديد العقد في مايو بشرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى