الرياضة العالمية

كومان يتحدث عن النقاط المهمة المتعلقة بنادي برشلونة ومستقبله

تحدث الهولندي، رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة الإسباني، إلى وسائل الإعلام بخصوص النقاط المهمة المتعلقة بالنادي الكاتالوني.

وقال كومان: نحن نؤمن بالفوز بالدوري، سنصدّق ذلك حتى النهاية، ليس الأمر في أيدينا، لكن علينا الاستمرار دون ارتكاب أخطاء.

وأضاف: إنهم لا يتحدثون فقط عن مستقبلي إنهم يتحدثون عن مستقبل العديد من المدربين قد تكون هذه عادة هنا، كأجنبي ليس لدي الحق في تغيير هذا.

وأردف: لقد أظهر لي الرئيس، منذ اليوم الأول، ثقته بي، المستقبل بالنسبة لي ليس شيئًا يدعو للقلق الشديد، لقد وقّعت لمدة عامين وأرى نفسي مدربًا للفريق الموسم المقبل، إذا لم يكن الأمر كذلك؛ فسيتحدث الرئيس معي، لكننا لن نتحدث حتى ينتهي الموسم.

واستكمل كومان: الليغا متساوية جدًا، هناك صعوبة، وعليك البقاء على قيد الحياة في المسابقة، حتى آخر جولة، والليغا لم تفلت منّا بعد.

وختم حديثه حول احتمال إيقاف برشلونة عن المشاركة في دوري الأبطال: لا أعرف ما إذا كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قادرًا على ذلك أم لا، في الوقت الحالي لستُ مهتمًا بالأمر.

جديرٌ بالذكر أن برشلونة حاليًا يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، وبنفس رصيد صاحب المركز الثاني ريال مدريد، وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر نادي أتلتيكو مدريد، الذي يملك في رصيده 77 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى