الرياضة العالمية

“كومان” يتحدث لوسائل الإعلام من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة “سيلتا فيغو”

أقام نادي برشلونة مؤتمراً صحفياً لمدربه الهولندي “رونالد كومان”، خاصاً بمباراة النادي الكاتالوني مع سيلتا فيغو على أرضية ملعب الكامب نو.

وقال كومان: “ليس من العدل أنّ كل شيء قبل أسبوعين كان مثاليًا والآن أصبح مُروّعًا، أريد الاستمرار، هناك أشياء قمنا بتحسينها، أود التحدث عندما ينتهي الموسم، في رأيي هناك أشياء إيجابية”.

وأضاف كومان: “أشعر بدعم كبير من غرفة الملابس، الأمر صعب دائمًا لأن هناك لاعبين مبتدئين ولاعبين ليس لديهم الكثير من الدقائق، أحاول دائمًا توضيح الأمور أُفكر في النادي، تركتُ مينغويزا يلعب مع الفريق الرديف غدًا أراد اللاعب المساعدة في التأهل”.

وأردف كومان: “لا نعتبر الليغا بعيدة المنال، لقد عُدنا في المنافسة وكلّفنا كثيراً من الجهد، خسر أتلتيكو ومدريد أيضًا نقاطًا، صحيح أننا فقدنا فرصة كبيرة أمام غرناطة لكننا نتحدث عن مباراة واحدة”.

واستكمل كومان: “لم يحن الوقت بعد للحديث عن صفقات الموسم المقبل، علينا احترام اللاعبين الذين لدينا، وعندما ينتهي الموسم سنتحدث، الآن علينا أن نفوز”.

عن غدائه مع لابورتا، قال كومان: “لا أستطيع إعطاء تفاصيل كثيرة تحدثنا عن الفريق وسنتحدث مرة أخرى في نهاية الموسم، وشعرت بسوء المعاملة في الأسبوعين الماضيين، وبالنظر إلى ما تقوله وسائل الإعلام في الأيام الأخيرة يبدو أننا قمنا بعمل سيئ، لا أوافق ذلك”.

جدير بالذكر أن برشلونة فقد عديد النقاط السهلة هذا الموسم، وآخرها أمام غرناطة على أرضية ملعب “كامب نو”، مما جعل الفريق يقبع في المركز الثالث من سُلم الترتيب برصيد 76 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى