الرياضة العالمية

كونتي أم زيدان.. من هو خليفة أليجري لتدريب اليوفنتوس الموسم المقبل؟

يبدو أن رحيل ماسيمليانو أليجري عن تدريب يوفنتوس الإيطالي بات أمرا شبه محسوم خاصة مع تعالي الأصوات في الوسط الرياضي الإيطالي وداخل أروقة نادي السيدة العجوز عن رغبة المدرب الإيطالي في خوض مغامرة فنية جديدة مع ناد أخر.

وبدأت الصحف الإيطالية في إطلاق التكهنات حول هوية المدرب الجديد الذي يخلف أليجري مع البيانكونيري بداية من الصيف المقبل،  وقال موقع  “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن أندريا إنييلي، رئيس يوفنتوس، يريد  جلب  الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الأسبق لريال مدريد الإسباني .

وأشارت إلى أنه قد يكون تفكير أنيللي في زيدان نابعا من رغبته الشديدة في الفوز بدوري أبطال أوروبا والذي توج به “زيزو”  لثلاثة أعوام متتالية مع الملكي.

أما صحيفة “كورييري ديللو سبورت” فقالت إن السيدة العجوز تفكر في عودة المدرب أنطونيو كونتي مجددا لتدريب الفريق خلفا لأليجري. وتولى كونتي تدريب البيانكونيري في الفترة بين عامي 2011 و2014. فيما قالت صحيفة ” توتو سبورت” أن أليجري سيتولى تدريب إنتر ميلان خلفا للمدرب لوتشيانو سباليتي.

 

ويحتل اليوفنتوس صدارة السيريا A  بـ69 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه نابولي في المركز الثاني. وفي حال فاز اليوفي اليوم على نابولي في قمة الجولة الـ27 فيكون قد حسم الدوري نظريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى