الرياضة العالمية

كونتي: افتقدنا سون هيونج مين أمام ليفربول.. وأتوقع مشاركته بالمونديال

أعرب أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير ، عن “ثقته” في قدرة سون هيونج مين على تمثيل كوريا الجنوبية في كأس العالم.

وأُجبر اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، على الخضوع لعملية جراحية نهاية الأسبوع الماضي لمعالجة كسر في عينه تعرض له في مباراة توتنهام ضد مرسيليا في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وجاء في بيان صادر عن توتنهام في ذلك الوقت: “تعرض لاعب كوريا الجنوبية الدولي للإصابة خلال النصف الأول من فوز دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء في أولمبيك مرسيليا”.

واضاف “بعد الجراحة، سيبدأ سون في إعادة التأهيل مع طاقمنا الطبي وسنقوم بالكشف عن التفاصيل بشكل أكبر في الوقت المناسب”.

كانت هناك مخاوف من أن الإصابة ستبعده عن نهائيات كأس العالم بأكملها، والتي من المقرر أن تبدأ في 20 نوفمبر ، مع مواجهة قطر مع الإكوادور في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وستتنافس كوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة إلى جانب أوروجواي والبرتغال وغانا، ومن المقرر أن تقام مباراتها الأولى في 24 نوفمبر ضد أوروجواي.

وكشف كونتي، في حديثه بعد هزيمة توتنهام 2-1 أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أن المهاجم الآن في المنزل يتعافى من العملية، ويتوقع الإيطالي أن يكون لائقًا للبطولة.

وقال كونتي للصحفيين: “أرسلت له رسالة بعد الجراحة، كان سوني محبطًا حقًا من هذا الوضع، لكنني آمل أن يتعافى جيدًا وأن يلعب في كأس العالم لأنني كنت لاعبًا وأعلم أهمية كأس العالم”.

وأضاف: “لقد افتقدناه أمام الريدز، أنا واثق من أنه يستطيع العودة بسرعة واللعب في كأس العالم. إنه ليس في المستشفى الآن، إنه في المنزل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى