الرياضة العالمية

كونتي لا يمانع خلافة أليجري في تدريب يوفنتوس

أفادت تقارير أن أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، منفتح على العودة إلى يوفنتوس إذا انفصل البيانكونيري عن ماسيميليانو أليجري.

حل الأخير محل كونتي في تدريب فريق السيدة العجوز في عام 2014 وفاز بخمسة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي قبل مغادرته في عام 2019، لكنه عاد إلى منصبه في صيف عام 2021.

لم يتمكن يوفنتوس من تحقيق إلا المركز الرابع في موسم 2021-22 تحت وصاية أليجري، كما عانى فريق السيدة العجوز من بداية مخيبة للآمال خلال الموسم الجديد.

فاز فريق أليجري في مباراتين فقط من مبارياته السبع الأولى في الدوري ليحتل المركز الثامن في الجدول، وخسر 1-0 أمام مونزا الصاعد حديثًا في آخر مباراة له.

أُجبر مدرب يوفنتوس على ترك الملعب بمرافقة أمنية في أعقاب تلك الهزيمة، ويبدو أن وقته في ملعب أليانز محدود، حيث قيل إن نائب الرئيس بافيل نيدفيد حريص على إعادة التعاقد مع كونتي.

إذا قرر يوفنتوس إعفاء أليجري من مهامه؛ فإن البيانكونيرو يدعي أن كونتي سيعود بكل سرور إلى تورينو لفترة أخرى في منصبه، على الرغم من علاقته المتوترة مع رئيس النادي أندريا أنيلي.

اختلف كونتي وأنيلي حول سياسة الانتقالات الخاصة بالنادي خلال نهاية فترة السابق في 2014، وكانت العلاقة السيئة بين الزوجين لا تزال على قيد الحياة عندما تم تصوير كونتي وهو يعطي الإصبع الأوسط لرئيسه السابق أثناء وجوده مع الإنتر في عام 2021.

من المفترض أن العلاقة غير الودية بين الثنائي أدت إلى منع أنيلي لعودة كونتي في عام 2019 حيث حل ماوريتسيو ساري بدلاً من أليجري، لكن يمكن أن يتطلع أنييلي الآن إلى دفن الأحقاد مع كونتي بسبب الأداء المخيب ليوفنتوس حتى الآن هذا الموسم.

في الواقع، يفيد التقرير أن كونتي وأنيلي عادوا الآن بشروط ودية، وعاد مدرب توتنهام لفترة وجيزة إلى تورينو لقضاء عطلة عائلية خلال فترة الراحة الدولية.

قضى كونتي بالفعل فترتين منفصلتين مع يوفنتوس، حيث تولى مسؤولية موسم 2011-2012 قبل أن يعود بعد بضعة أشهر فقط ليأخذ دورًا آخر في السيطرة على زمام الأمور.

فاز الإيطالي بثلاثة ألقاب في الدوري الإيطالي ولقبين في كأس السوبر مع السيدة العجوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى