الرياضة العالمية

كونتي مصمم على ضم مدافع الإنتر في الصيف لتوتنهام

أفادت تقارير أن توتنهام هوتسبر يستعد لتقديم عرض افتتاحي لضم أليساندرو باستوني مدافع الإنتر.

كان اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، مرة أخرى لاعبًا مهمًا لفريقه الإيطالي خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 44 مباراة في جميع المسابقات، وساهم في تحقيق هدف واحد وثلاث تمريرات حاسمة في هذه المباريات.

لم يتبقّ سوى أقل من عامين على انتهاء عقد باستوني الحالي في سان سيرو، رغم ذلك، كانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله خلال الأسابيع القليلة الماضية.

زعم تقرير حديث أن أنطونيو كونتي مدرب توتنهام مصمم على جلب الدولي الإيطالي إلى ملعب توتنهام هوتسبير هذا الصيف.

في غضون ذلك، يُعتقد أيضًا أن مان يونايتد يبدي اهتمامًا بضم باستوني، حيث يستعد المدرب الجديد إريك تن هاج لتعزيز خياراته الدفاعية.

وفقًا لموقع “فوتبول إنسايدر”، فإن توتنهام مصمم على الفوز بالسباق للإيطالي وسيقدم عرضًا افتتاحيًا إلى الإنتر خلال أيام.

يزعم التقرير أن نادي شمال لندن، الذي سيكون في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد احتلاله المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22، سيقدم عرض من المال الوفير أولاً.

يعتقد توتنهام أن إنتر سيضطر لبيع المدافع هذا الصيف بسبب مشاكلهم المالية، ونادي لندن مصمم على الاستفادة القصوى من هذه الفرصة.

يقال إن الإنتر يفضل بيع باستوني في وقت مبكر من فترة الانتقالات من أجل منح أنفسهم الوقت لتأمين بديل قبل موسم 2022-23.

جاء باستوني من خلال نظام الشباب في أتالانتا قبل أن ينضم إلى الإنتر في 2018، وقد شارك مع عمالقة سان سيرو في 117 مناسبة في جميع المسابقات، وساهم بثلاثة أهداف وثماني تمريرات حاسمة.

من المتوقع أن يلعب توتنهام مرة أخرى في مركز دفاع ثلاثي تحت قيادة كونتي الموسم المقبل، ويمكن أن يلعب باستوني إلى جانب إريك داير وكريستيان روميرو إذا كان سينتقل إلى شمال لندن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى