الرياضة العالمية

كونتي: من غير اللائق التحدث عن مستقبل لوكاكو في تشيلسي

رفض أنطونيو كونتي ، مدرب توتنهام ، تأجيج التكهنات بشأن مستقبل روميلو لوكاكو في تشيلسي، قائلاً إنه سيكون من “عدم الاحترام” التحدث عن موقف المهاجم البلجيكي في ستامفورد بريدج.

قدّم لوكاكو خلال مقابلة مثيرة للجدل مع قناة “سكاي سبورت إيطاليا” الأسبوع الماضي، اعتذاره لجماهير الإنتر على الطريقة التي غادر بها، وقال إنه يأمل في العودة إلى النادي يومًا ما.

لم يدرجه توماس توخيل مدرب تشيلسي في تشكيلة مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول أمس، ومن المتوقع أن يلتقي المهاجم البلجيكي لمناقشة مستقبله بالنادي اليوم.

من غير المرجح أن يعاود الإنتر التعاقد مع المهاجم البلجيكي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير ، لكن لوكاكو ارتبط بإعادة لمّ الشمل مع أنطونيو كونتي في توتنهام.

دفع مدرب الإنتر السابق باتجاه التعاقد مع لوكاكو في الإنتر في 2019 وسجل الدولي البلجيكي 64 هدفًا في 95 مباراة خلال جميع المسابقات في الإنتر تحت قيادة كونتي.

ومع ذلك ، رفض المدرب، البالغ من العمر 57 عامًا، التعليق على موقف لوكاكو قبل يومين من لقاء كأس كاراباو ضد فريقه السابق تشيلسي في ستامفورد بريدج.

وقال: “أعتقد أنه من الجيد دائمًا اللعب ضد فريق لديه كل اللاعبين المتاحين، بالنسبة للأشخاص الذين يشاهدون المباراة؛ أعتقد أنه من الجيد رؤية أفضل اللاعبين على أرض الملعب “.

وأضاف: “بصراحة ، أود ألا أتحدث عن روميلو لأن روميلو الآن لاعب في فريق آخر وأعتقد أنه سيكون من عدم الاحترام التحدث عنه وكذلك عن تشيلسي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى