الرياضة العالمية

كونتي يتحدث عن مستقبله في توتنهام وموقفه من الرحيل

أعلن أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، عن رغبته في البقاء مع فريق شمال لندن الموسم المقبل، طالما أن النادي قادر على تحقيق طموحه.

تولى المدرب الفائز بالدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي تدريب الفريق في نوفمبر فقط، لكن تم ربطه بخروج سريع وسط كفاح توتنهام من أجل الاتساق هذا الموسم.

فاز كونتي في 13 مباراة وتعادل في 3 وخسر ثمانٍ من أصل 24 مباراة خاضها مع توتنهام حتى الآن، لكن المدرب الإيطالي يعتزم الوفاء بعقده حتى عام 2023 في ظل دعمه من قبل الإدارة.

وأبلغ كونتي الصحفيين في لقاء صحفي: “بالتأكيد في الوقت الحالي هناك حقيقة واحدة أنا ملتزم بهذا النادي لعام آخر، وأراد النادي هذا النوع من المواقف وقبلته لأنه كان من الجيد التعرف على بعضنا البعض”.

أضاف: “بعد أربعة أشهر أعتقد أن النادي قد فهم الطريقة التي أريد أن أعمل بها وأنا أفهم النادي، ولدينا ثلاثة أشهر أخرى حتى نهاية الموسم لمواصلة تحسين معرفتنا ببعضنا البعض ومن ثم إيجاد الحل الأفضل على حد سواء”.

وتابع: “يمكنني أن أخبرك أنني أستمتع بالعمل في هذا النادي وأود أن أقاتل من أجل شيء مهم لهذا النادي، وبالتأكيد هذا صحيح أنني أرغب في هذا القتال من أجل المستقبل، والقتال من أجل المنافسة، أقاتل من أجل الفوز وليس فقط لاحتلال المركز الرابع في الدوري، لأنني أكرر، هذا ليس طموحي”.

وأتم: “طموحي هو أن أكون تنافسيًا وأن أقاتل من أجل الفوز، أريد هذا وأعلم أن قلبي وروحي وعقلي يريد هذه الأشياء، وأتمنى أن أكون أنا والنادي في مواجهة بعضنا البعض في هذا الوضع”.

يجد توتنهام نفسه في المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز اليوم السبت بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع بعد أن لعب مباراة أكثر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى