الرياضة العالمية

كونتي يستبعد توتنهام من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

أقر أنطونيو كونتي ، مدرب توتنهام هوتسبير، بأنه لا يمكن تصنيف فريقه كمنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارته 2-0 أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

أتيحت الفرصة لفريق السبيرز لتقليص الفجوة مع أرسنال المتصدر إلى نقطة واحدة في مسرح الأحلام ، لكن مانشستر يونايتد تفوق عليهم وتفوق عليهم.

قدم هوجو لوريس سلسلة من التصديات الرائعة ليبقي مانشستر يونايتد في مأزق في الشوط الأول، في حين أن توتنهام لم يقدم سوى القليل أو لا شيء للمضي قدمًا.

تم كسر مقاومة توتنهام في نهاية المطاف في الدقيقة 47 عندما تقدم فريد بهدف للشياطين الحمر، وبعد 22 دقيقة تمكن برونو فرنانديز من تعزيز تقدم فريقه.

إذا فاز أرسنال الآن بمباراته المؤجلة أمام مانشستر سيتي، فسيَتسع الفارق إلى سبع نقاط أمام منافسه في شمال لندن، ولا يقبل كونتي الحديث عن قدرة توتنهام على الوصول إلى المجد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقل موقع “فوتبول لندن” عن كونتي قوله بعد المباراة: “يجب أن نكون صادقين ، فقد استحق يونايتد الفوز واستحق الحصول على ثلاث نقاط، لقد بدأوا المباراة بشكل جيد للغاية وخلقوا فرصًا للتسجيل”.

أضاف: “من جانبنا ، لم نبدأ المباراة ، وكان الأمر صعبًا حقًا لأننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء البسيطة، وبالتأكيد ليست مباراة جيدة لنا، لكن يجب أن أكون صادقًا، وقبل كل شيء، خاصة مع لاعبي فريقي، لم تكن هذه هي المرة الأولى بالنسبة لنا”.

وتابع: “على الرغم من أن مركزنا جيد، لكن في كل مرة لعبنا فيها مباراة عالية المستوى، كنا نعاني، وعانينا ضد تشيلسي لأننا تعادلنا بعد 92 دقيقة ، لكن تشيلسي سيطر على المباراة، ومع آرسنال خسرنا، واليوم أمام يونايتد”.

واصل: “هذا يعني أنه يتعين علينا مواصلة العمل لمحاولة التحسين، والعمل على أرض الملعب والعمل خارج الملعب، وأعتقد بالتأكيد لأنني أحيانًا أسمع أننا متنافسون على اللقب وأعتقد أننا نحتاج إلى وقت، وخلال 10 أو 11 شهرًا، لا يمكنك الانتقال من المركز التاسع لتصبح متنافسًا على اللقب، خاصة عندما تنهي 20 نقطة أقل من الكبار في إنجلترا”.

أنهى مان يونايتد الدقائق الـ 90 بـ 28 تسديدة مذهلة مقارنة بـ 9 تسديدات فقط لتوتنهام ، الذي تمتع بنسبة 48٪ من الكرة لكنه افتقر إلى التفوق الإبداعي مع غياب ريتشارليسون وديان كولوسيفسكي.

يظل توتنهام في المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمة الأربعاء، لكن تشيلسي متأخر الآن بثلاث نقاط فقط مع وجود مباراة مؤجلة، وسيَسعى ليليوايتس للعودة أمام نيوكاسل يونايتد يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى