الرياضة العالمية

كونتي يستهدف يانيك كاراسكو من أتلتيكو مدريد

أفادت تقارير أن توتنهام هوتسبير حدد لاعب أتلتيكو مدريد يانيك كاراسكو بصفته لاعبًا محتملًا لضمه خلال الساعات المقبلة.

طوال هذا الصيف، أثبت توتنهام أنه أحد أكثر الأندية نشاطًا في سوق الانتقالات حيث يحاول سد الفجوة بين مانشستر سيتي وليفربول.

ومع ذلك، شهد المدرب أنطونيو كونتي أيضًا مغادرة عدد من اللاعبين لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز، إما على أساس مؤقت أو دائم.

صرح الإيطالي باستمرار أن أي لاعب يخرج من النادي سيحتاج إلى بديل، ومن المتوقع أن ينتقل أمثال سيرجيو ريجويلون وبريان جيل إلى مكان آخر على سبيل الإعارة في الأيام المقبلة.

يبدو أن ريجويلون من المرجح أن يوقع لأتلتيكو مدريد في صفقة إعارة لمدة موسم، مما قد يؤدي إلى محاولة توتنهام إحضار لاعب في الاتجاه المعاكس.

وفقًا لصحيفة تلغراف، فإن كونتي مهتم بالتعاقد مع كاراسكو بعد أن كان معجبًا طويل الأمد باللاعب البلجيكي الدولي.

كاراسكو حاليًا في فترته الثانية في واندا متروبوليتانو بعد أن اختار العودة إلى النادي في بداية عام 2020 بعد فترة قضاها في الصين مع داليان بروفيشنال.

عبر فترتين مع أتلتيكو، ساهم كاراسكو بـ37 هدفًا وقدم 39 تمريرة حاسمة من 222 مباراة في جميع المسابقات، كما فاز بلقب الدوري الإسباني خلال تلك الفترة.

على الرغم من أنه شارك في كل من مباريات الدوري الثلاثة للنادي هذا الموسم؛ إلا أن مباراة واحدة فقط لعبها في التشكيل الأساسي.

كاراسكو لديه عامان متبقيان على عقده مع أتلتيكو، وهو سيناريو قد يؤدي إلى أن يكون العمالقة الإسبان منفتحين على بيعه مقابل مبلغ كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى