الرياضة العالمية

كونتي يعود إلى منصبه في توتنهام قبل مواجهة ليستر سيتي

أفاد تقرير أن أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير من المقرر أن يعود إلى موقع التدريب في مواجهة ليستر سيتي يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان المدرب، البالغ من العمر 53 عامًا، غائبًا عن الفريق في الفوز 1-0 في بداية الأسبوع على مانشستر سيتي بعد خضوعه لعملية جراحية لاستئصال مرارته في وطنه إيطاليا.

أعلن توتنهام أن كونتي عانى من آلام شديدة في البطن بعد فوزه 3-0 على بريستون نورث إند في كأس الاتحاد الإنجليزي في 28 يناير، وعاد إلى موطنه لإجراء العملية.

كانت العملية ناجحة، لكن كونتي لم يُمنح الضوء الأخضر للعودة إلى المملكة المتحدة، حيث تولى كريستيان ستيليني مسؤولية زيارة مان سيتي.

كان هناك أمل في أن يتمكن كونتي من الحضور ولو في المدرج، لكنه مع ذلك ظل على اتصال بفريقه من إيطاليا حيث فاز توتنهام بفضل هدف هاري كين.

بعد عودته إلى المملكة المتحدة يوم الأربعاء، تدعي صحيفة “إيفنينج ستاندرد” أن كونتي يجب أن يعود على خط التماس لرحلة إلى ملعب كينج باور في بداية الأسبوع المقبل.

يذكر التقرير أن الإيطالي عاد الآن إلى العمل في النادي وسيشرف على التدريب خلال الأيام المقبلة، لكن ستيليني سيظل يواجه وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي يوم الخميس.

سيشهد كونتي ، الذي ينتهي عقده مع توتنهام نهاية الموسم، صعود فريقه إلى المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز على نيوكاسل يونايتد حال فوزه يوم السبت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى