الرياضة العالمية

كيسي يتوعد إنتر قبل الديربي.. ويحدّد مُسدّد ركلة الجزاء حال حصولهم عليها

يبدو أن فرانك كيسي مقتنعٌ بأن ميلان سيفوز بمباراة الديربي، أمام غريمه التقليدي، إنتر، ويكشف أن زلاتان إبراهيموفيتش سيُسجّل من ركلة جزاء، إذا تم منح الروسونيري واحدة.

يعتبر كيسي من الأعمدة الأساسية في فريق ميلان، هذا الموسم، ومن أكثر اللاعبين مشاركة، حيث فقط، دوناروما حارس الفريق وثيو هيرنانديز الظهير الأيسر؛ لعبا دقائق أكثر منه في ميلان، حتى الآن، في هذا الموسم، وهم جميعًا سيتواجدون في مباراة الديربي، غدًا.

قال كيسي لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”: “ليس من السهل اللعب مع ميلان، لكنهم وقّعوا معي، وهذا يعني أنهم رأوا شيئًا في داخلي”.

وأضاف: “وصل مدربٌ جديدٌ، استغرق الأمر وقتًا لفهم ما يريده، ولكن عندما يصل مدربٌ جديدٌ؛ فهذا يعني أن شيئًا ما لا يُعمل، وعلينا أن نولي المزيد من الاهتمام”.

قفز إنتر على قمة جدول الدوري الإيطالي الأسبوع الماضي، وعلق اللاعب على هذا الأمر حيث قال: “لا داعي للقلق، هناك العديد من المباريات المتبقية، حتى لو كان هناك العديد من الصعوبات على ما يبدو، سنفوز بالديربي ونعود إلى صدارة الترتيب”.

وتابع: “نحن مجموعة متحدة تتألق في الصعوبات، ونحن نعمل بجد، ونعتقد أنه يمكننا الفوز بالدوري، ويعلم الجميع أنه في إيطاليا يمكنك أن تخسر أمام أي فريق، وأي فريق آخر”.

وشدّد اللاعب على أن إبراهيموفيتش هو من سيُسدّد ركلة الجزاء في الديربي، في حال حصولهم على واحدة، وأن السويدي سيكون سعيدًا للغاية في حال حصوله عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى