الرياضة العالمية

كيسي يزيد من أوجاع برشلونة في توقيت صعب

أعلن برشلونة أن فرانك كيسي تعرض لإصابة في الفخذ، خلال جلسة تدريبية صباح اليوم الأربعاء ويواجه الآن فترة غياب.

كان لاعب الوسط بديلاً في وقت متأخر من مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء أمام إنتر ميلان، حيث ظهر في الدقائق السبع الأخيرة من هزيمة فريقه 1-0 أمام سان سيرو.

عانى كيسي من مشكلة في الفخذ خلال جلسة تدريب النادي صباح الأربعاء، ليصبح أحدث لاعب من برشلونة يبتعد عن الملاعب.

وجاء في بيان على الموقع الرسمي للنادي: “اللاعب الأول في الفريق فرانك كيسي يعاني من إصابة في عضلة فخذه الأيمن، تم استبعاده حتى يتخلص منها”.

أضاف: “الإصابة وقعت في التدريبات صباح الأربعاء، وشارك لاعب خط الوسط الإيفواري في المباراة ضد الإنتر يوم الثلاثاء في الدقيقة 83 ليحل محل جافي”.

كما خسر برشلونة أندرياس كريستنسن بسبب الإصابة خلال المواجهة ضد الإنتر، حيث تعرض الدولي الدنماركي لمشكلة في الكاحل في المراحل الأخيرة من الشوط الأول.

وجاء في بيان على موقع برشلونة على الإنترنت، أن الفحوصات التي أجريت يوم الأربعاء أكدت إصابة لاعب الفريق الأول أندرياس كريستنسن بالتواء في الكاحل الأيسر، وأنه غير متاح للمباريات المقبلة حتى يستعيد لياقته.

رونالد أراوخو وجول كوندي وهيكتور بيليرين وفرينكي دي يونج وممفيس ديباي، لم يشاركوا جميعًا في المباراة ضد الإنتر بسبب مشاكل الإصابة.

نتيجة لذلك، يفتقد فريق تشافي حاليًا سبعة من لاعبي الفريق الأول قبل سلسلة من المباريات المزدحمة، والتي تشمل مباراتين ضخمتين في دوري أبطال أوروبا على أرضه مع الإنتر وبايرن ميونيخ.

كما سيلعب برشلونة خمس مباريات أخرى في الدوري هذا الشهر، مع سيلتا فيجو وريال مدريد وفياريال وأتلتيك بيلباو وفالنسيا.

لن يكون أراوخو متاحًا للاختيار حتى نوفمبر على الأقل، حيث يخضع قلب الدفاع لعملية جراحية بسبب مشكلة في الفخذ في نهاية الشهر الماضي.

ومع ذلك، يأمل برشلونة في أن يكون كريستنسن وبيليرين ودي يونج وكوندي وممفيس، متاحين للاختيار خلال الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى