الرياضة العالمية

كيف أشعل ميسي حماس زملائه في منتخب التانجو قبل نهائي كوبا أمريكا؟

قبل نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، تم تصنيف الأرجنتين على أنها واحدة من الفرق المرشحة إلى جانب البرازيل وإسبانيا وفرنسا لحصد اللقب، خاصة بعد نجاح زملاء ليونيل ميسي في الفوز بكأس أمريكا الجنوبية في عام 2021 ثم النهائي في عام 2022.

بعد سنوات من الميداليات الفضية، رفع ليونيل ميسي كأسين متتاليين، وتم الإعلان عن اقتراب تحويل قصة فوز الأرجنتين بكوبا أمريكا إلى فيلم وثائقي.

تم الكشف الآن عن مضمون كلمات ميسي في غرفة خلع الملابس قبل المباراة النهائية ضد البرازيل، بما في ذلك بعض الكلمات التي تثير المشاعر بشكل كبير.

وقال ميسي في هذا الموقف المهم: “نحن نعرف ما هي الأرجنتين، نحن نعرف ما هي البرازيل، اليوم أود أن أشكركم جميعًا.

وأضاف: “على مدى 45 يومًا كنا فيها معًا في الرحلات، في الفنادق، في وجبات الطعام، في الملعب.. 45 يومًا دون رؤية عائلاتنا، أصبح إميليانو مارتينيز أبًا في هذه الأيام الـ 45 ولم يتمكن من رؤية ابنته، وأصبح لوكاس مارتينيز أيضًا أبًا، ولم ير طفله إلا لفترة قصيرة”.

واصل ميسي إلهام الفريق بالقول: “كل شيء في هذه اللحظة يأخذ معنى مختلفًا، لأننا كان لدينا هدف يا شباب، كان لدينا هدف ونحن على بعد خطوة واحدة من تحقيقه. على بعد خطوة واحدة! أتعرف ما هو أفضل شيء على الإطلاق؟ القرار الآن مرتبط بأقدامنا، هذه الكأس تعتمد علينا”.

وأردف: “لهذا السبب سنخرج اليوم إلى أرض الملعب، سنفوز بهذه الكأس، وسنعيدها إلى الأرجنتين للاستمتاع بها مع عائلاتنا، وأصدقائنا، والأشخاص الذين كانوا دائمًا من مشجعي الأرجنتين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى