الرياضة الليبية

كيف يمكن لجماهير المنتخب الوطني الحضور في مباراة ليبيا والسودان؟.. ريميسا يكشف لكم التفاصيل

أعلنت اليوم الاثنين، اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021 طرح تذاكر اللقاءات المؤهلة لنهائيات منافسات البطولة، وذلك بداية من يوم غد الثلاثاء، والتي ستدور فعالياتها في قطر.

وتعرف هذه التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس العرب إقامة سبع مواجهات خلال الفترة بين 19-25 يونيو الجاري، من خلال إجراء مباراة واحدة بصفة يومية تنطلق صافرتها في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت ليبيا.

ومن المقرر أن يقع طرح تذاكر المواجهات عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم، بقيمة 5 دولارات تقريباً للتذكرة الواحدة.

ويشترط على كل من يود الحضور، الحصول على جرعتي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، أو التعافي منه خلال الأشهر التسعة الأخيرة، وبإمكان كل شخص اقتناء أربع تذاكر فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن المباريات السبع المؤهلة لكأس العرب ستنطلق يوم 19 يونيو القادم، من خلال مباراة منتخبنا الوطني والسودان، بملعب خليفة الدولي.

يُذكر أن المنتخبات السبع المتأهلة من هذه البطولة التأهيلية ستنضم مباشرة، إلى تسع منتخبات التي تتأهل مباشرة إلى نهائيات البطولة بعد أن تصدرت تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل إجراء قرعة البطولة، وهي قطر البلد المنظم، تونس، الجزائر، والمغرب، مصر، السعودية، العراق، الإمارات، وسوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى