كيليان مبابي لم يقدم سوى 50% فقط من قدراته ومهاراته حتى الآن

قال مستشار كرة القدم في باريس سان جيرمان لويس كامبوس إن كيليان مبابي يلعب حاليًا فقط بما يعادل “40٪ أو 50٪ من إمكاناته”.

كان اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، في حالة رائعة مرة أخرى مع ناديه الفرنسي خلال حملة 2022-23 ، حيث سجل 19 هدفًا وقدم خمس تمريرات حاسمة في 20 مباراة في جميع المسابقات.

كان من المتوقع أن يغادر مبابي باريس سان جيرمان خلال الصيف للانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية ، لكنه وقع في النهاية صفقة جديدة في العاصمة الفرنسية.

أوضح المهاجم مؤخرًا أنه يخطط للبقاء مع النادي على المدى الطويل وسط صلات مع أمثال مانشستر يونايتد وليفربول.

قال كامبوس، إن النجم الفرنسي لديه مجال كبير للتحسين على الرغم من أرقامه الرائعة منذ وصوله من موناكو.

وأضاف للصحفيين: “مبابي لا يزال عند 40٪ أو 50٪ فقط من إمكاناته، وأقول له ذلك كل يوم، لا يزال بإمكانه تقديم الكثير لأنه لاعب لم ينته بعد من تقديم أقصى ما يملك”.

وأردف: لديه سرعة في النضج، وليس كل شخص يتطور بنفس المعدل، تصاعد مستوى مبابي في سن 16 بالفعل على جميع المستويات، جسديًا كان قويًا جدًا وكان لديه فهم للعبة لا يملكها إلا من أمضى أعوامًا طويلة.

سجل مبابي 190 هدفًا وسجل 93 تمريرة حاسمة في 237 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ وصوله من موناكو في عام 2017 ، في البداية، على سبيل الإعارة.

كما سجل المهاجم 34 هدفًا وسجل 26 تمريرة حاسمة في 50 مباراة في دوري أبطال أوروبا ، بينما تمكن من تسجيل 131 هدفًا و 51 تمريرة حاسمة في 156 مباراة مع فريق العاصمة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.


Posted

in

by