الرياضة العالمية

كيليني: اللاعبون اعتقدوا أن مانشيني مجنونًا عندما وصل وبدأ الحديث عن الفوز بكأس أمم أوروبا

تحدث قائد منتخب إيطاليا، جورجيو كيليني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس أمم أوروبا 2020 عن النقاط المهمة المتعلقة بمنتخب بلاده.

وقال “كيليني”: اللاعبون اعتقدوا أن مانشيني مجنونًا عندما وصل وبدأ الحديث عن الفوز بكأس أمم أوروبا، لكن على مدار هذه السنوات؛ صنع فريقًا على وشك القيام بذلك، الآن تتبقى خطوة أخرى واحدة فقط.

وأضاف: إذا قرأت بعض الرسائل التي أرسلتها قبل كأس أمم أوروبا 2020 إلى بعض أصدقائي المقربين؛ كان شعوري أننا يمكن أن نقضي صيفًا مليئًا بالعواطف والفرح والليالي الساحرة، كان ذلك فينا لأنك شعرت بالترابط والثقة التي نشعر بها عندما يقوم هذا الفريق بأشياء معًا.

وعن هاري كين؛ قال كيليني: سيكون الأمر صعبًا للغاية، لطالما أحببته كثيرًا ما زلت أتذكر إحدى مبارياته الأولى مع إنجلترا عندما لعبنا ضدهم حتى ذلك الحين ترك انطباعًا كبيرًا، إنه يعرف كيف يلعب بالعمق، وبإمكانه أن يكون صاحب التمريرة الحاسمة ويسجل برأسه من مسافة بعيدة وقريبة.

وأردف: من الواضح أن إنجلترا ليست كين فقط، لديهم لاعبون رائعون في كل المراكز، ويمكن أن يكون جميع بدلائهم في التشكيلة الأساسية في فريق يفوز بهذه المسابقة.

وأكمل: لاعبون مثل جاك غريليش وجادون سانشو وماركوس راشفورد ودومينيك كالفيرت لوين وفيل فودين؛ كانوا جميعًا على مقاعد البدلاء مثل جوردان هندرسون، قائد ليفربول، فريق كامل وعالي الجودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى