الرياضة العالمية

كينجسلي كومان يعلن رغبته في اللعب بإسبانيا وإنجلترا

أكد كينجسلي كومان جناح بايرن ميونخ أنه يرغب في اللعب في إنجلترا وإسبانيا في مرحلة ما من مسيرته الكروية.

أمضى اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، السنوات السبع الماضية مع العمالقة الألمان، وفي يناير مدد عقده مع النادي حتى صيف عام 2027.

وفاز كومان، الذي قضى وقتًا سابقًا مع كل من باريس سان جيرمان ويوفنتوس، بلقب دوري الدرجة الأولى في كل من المواسم العشرة التي قضاها كلاعب محترف، وتوج بلقب الدوري الألماني العام الماضي وكان لقبه السابع مع الفريق البافاري.

أصبح الدولي الفرنسي فائزًا متسلسلًا، حيث حصل على ما مجموعه 27 لقبًا رئيسيًا في مسيرته، لكنه منفتح على احتمال التحدي للحصول على المزيد من الألقاب في بلدان مختلفة.

تم ربط كومان سابقًا بأندية في كل من إنجلترا وإسبانيا بما في ذلك أمثال تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبرشلونة وريال مدريد واعترف الجناح بأنه يفكر في الرحيل عن بايرن قبل أن يوقع صفقة جديدة.

في حديثه إلى صحيفة “ديلي ميل”، قال كومان: “إن إنجلترا وإسبانيا هما بالتأكيد بطولتان أود أن ألعبهما في يوم ما، قبل أن نتوصل إلى اتفاق، فكرت في الأمر حقًا.

أضاف: “أردت أن أجرب شيئًا جديدًا، لكن في النهاية تحدثت مع بايرن وتوصلنا إلى اتفاق، لم أتحدث عن أي شيء سوى كرة القدم وأين نريد أن نذهب معًا، وبالنسبة لي كان هذا هو الخيار الأفضل.

تابع: “كانت أهدافي بين إنجلترا وإسبانيا لأنني أردت تجربة شيء لم أفعله، لذا، لم تكن فرنسا وإيطاليا خيارًا حقًا، وأردت حقًا تجربة شيء جديد، دولة مختلفة وأناس مختلفون ودوري جديد، وبالطبع الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه أفضل دوري في العالم وإسبانيا لأن الطقس رائع”.

رفض كومان اختيار أي نادٍ قد يفكر في الانضمام إليه، لكنه تحدث عن ثلاثة فرق إنجليزية تحظى بإعجابه.

وأضاف كومان: “أود أن أقول بشكل عام أفضل الفرق، وأنا شخص أهدف إلى الأفضل، وأنا حقا أحب الطريقة التي يلعب بها مان سيتي، بالطبع مع بيب جوارديولا، وتعجبني طريقة لعب ليفربول، وأحب تشيلسي كفريق، لذلك سأقول الفرق الثلاثة الكبيرة”.

بينما يطمح كومان لاختبار نفسه في بلدان مختلفة، يركز الجناح الباريسي المولد الآن على تمثيل بايرن ويأمل في تحقيق المزيد من النجاح مع الفائزين الدائمين في الدوري الألماني.

عانى كومان من مرض في القلب في بداية موسم 2021-22 وتعرض أيضًا لبعض الإصابات الشديدة بالإضافة إلى تعرضه للإصابة بفيروس كورونا خلال الموسم، لكنه تمكن من تسجيل ثمانية أهداف وستة تمريرات حاسمة في 32 مباراة عبر الجميع. مسابقات.

سيتنافس الفائز بكأس العالم 2018 مع أمثال سيرج جنابري وليروي ساني والتعاقد الصيفي ساديو ماني على مكان منتظم في تشكيلة جوليان ناجيلسمان الأساسية هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى