6

لأول مرة.. رونالدو يقر بالندم على رحيله من ريال مدريد

أقر النجم البرتغالي ليوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي حاليا،  للمرة الأولى بارتكابه خطأ حينما قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني بعدما رفض فلورينتينو بيريز رئيس النادي طلبه بزيادة راتبه في العام الماضي.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس، قادما من ريال مدريد في صفقة قياسية  بأكثر من 100 مليون يورو للاعب يبلغ من العمر 34 عاما في صيف العام الماضي، براتب يفوق الـ30 مليون يورو سنويا.

 

وقالت  شبكة “آيه بي سي نيوز” الأمريكية إن رونالدو  أقر رونالدو أمام بعض زملائه السابقين بأنه يشعر فعلا بالندم على خلعه قميص ريال مدريد، وانضمامه إلى اليوفي في 2018.  

وأضافت الشبكة أن الدون أصبح يشعر  بأنه لو كان بقى داخل أسوار “سانتياغو برنابيو”،  لكان قد فاز بجائزة الكرة الذهبية، التي حصدها الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط الملكي في 2018 والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم  برشلونة الإسباني في  2019.

وتابعت الشبكة الأمريكية أن جائزة الكرة الذهبية قد تكون السبب الذي دفع رونالدو إلى الشعور بالندم على قراره بالرحيل إلى إيطاليا. وفوز ميسي بجائزة العام الحالي جعله متفوقا على الدون حيث وصل البرغوث لـ6جوائر بينما حصل الدون على الكرة الذهبية 5 مرات.

يشار إلى أن رونالدو قاد السيدة العجوز إلى التتويج بلقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، وكأس السوبر الإيطالي في أول موسم له مع الفريق.  ويواجه “صاروخ ماديرا” سيلا من الانتقادات هذا الموسم بسبب أدائه المتذبذب حيث أحرز 7 أهداف في 12 مباراة.


Posted

in

by