الرياضة العالمية

لابورتا هاجم تشافي وبعض اللاعبين بعنف عقب مباراة الإنتر.. البارسا في ورطة

لم يخف رئيس برشلونة خوان لابورتا حالة الغضب الشديد التي انتابته بعد النتيجة الكارثية للنادي ضد الإنتر.
وتسبب تعادل برشلونة الأخير مع الإنتر في أن الفريق الكتالوني أصبح على وشك الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، حيث يواجهون خطر بالخروج من دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي.
في حين أن مثل هذا السجل ستكون له تداعيات مالية كبيرة، فإنه سيؤدي أيضًا إلى خسارة فادحة للهيبة، خاصة بالنسبة للنادي الذي يعتبر أحد أكبر الأندية في كرة القدم العالمية.
وفقًا لصحيفة “ماركا” فإن لابورتا “انفجر” في نوبة من الغضب من المدرب تشافي هيرنانديز ، إلى جانب بعض اللاعبين، إلى درجة أنه كان لابد من تهدئة رئيس النادي الكتالوني من ماتيو أليماني وجوردي كرويف.
على الرغم من احتفاظ لابورتا بثقته في تشافي، إلا أن رئيس النادي لم يكن سعيدًا بأداء بعض اللاعبين، خاصة جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس، اللذين سيكونان أول من تتم الإطاحة بهم داخل صفوف برشلونة في أعقاب هذه النتيجة.
يشعر لابورتا أيضًا أن مشروعه الجديد ينهار بالفعل، بعد بضعة أشهر فقط من بداية الموسم الجديد، ناهيك عن أن برشلونة يواجه أيضًا ضغوطًا اقتصادية، خاصة بعد إنفاق مبالغ هائلة في سوق الانتقالات الصيف الماضي.
في الواقع ، تشير التقارير الأخيرة إلى أن النادي سيتعين عليه سداد ديون ضخمة ومدفوعات في الوقت المناسب لشركاء الرعاية الذين حصلوا على 25 ٪ من حقوق البث التليفزيوني للنادي في وقت سابق من الصيف.
في حين أن برشلونة لديه الوسائل للحفاظ على نفسه من التعرض للإفلاس؛ فإن تحركاتهم المالية المحفوفة بالمخاطر يجب أن تكون مدعومة بالأداء على أرض الملعب.
ومع ذلك ، مع اقتراب النادي الآن من الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، قد تكون هناك أشهر مظلمة أمام لابورتا، بينما يتطلع إلى تحقيق التوازن في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى