الرياضة العالمية

لابورتا يرفض سحب العرض المقدم لتمديد عقد ديمبيلي

أصر رئيس برشلونة، خوان لابورتا، على أنه لا يوجد موعد نهائي لعثمان ديمبيلي ليقرر مستقبله، حيث أصبح المهاجم رسميًا الآن لاعبًا مجانيًا.

انتهى عقد اللاعب الدولي الفرنسي في كامب نو في نهاية يونيو، ومستقبله حاليًا موضع تكهنات، حيث يُقال إن تشيلسي وباريس سان جيرمان يراقبان الموقف عن كثب.

يُزعم أن ديمبيلي يريد ضعف راتبه البالغ 6 ملايين يورو (5.2 مليون جنيه إسترليني)، الذي تم وضعه على الطاولة، لكن لا يُعتقد أن برشلونة مستعد لرفع عرضه بسبب مشاكله المالية الحالية.

وزعم تقرير حديث، أن مجلس إدارة برشلونة انقسم بشأن النهج الذي ينبغي اتخاذه، مع تفضيل البعض لسحب العرض، بينما يحرص آخرون على تركه على الطاولة.

ألمح لابورتا إلى أن الفريق الكتالوني لن يرفع عرضه، مما يعني أن الأمر متروك لديمبيلي سواء كان يريد العودة إلى النادي هذا الصيف، أو البحث عن تجربة جديدة.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن لابورتا قوله: “إنه شخص نقدره كثيرًا، ولقد لعب بمستوى عالٍ للغاية في النصف الثاني من الموسم، والمدرب راضٍ جدًا عنه”.

وأضاف: “نحافظ على علاقة جيدة مع اللاعب وهناك تواصل مع الوكلاء، إذا قبل العرض الذي قدمناه، فسيكون هناك تواصل، إذا لم يكن كذلك، فلا”.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل، التقى برشلونة مع وكيل ديمبيلي موسى سيسوكو يوم السبت، لمناقشة العقد الجديد المقترح للفائز بكأس العالم.

يزعم التقرير أن جميع الأطراف واثقون الآن من إمكانية التوصل إلى اتفاق، بمجرد معالجة التفاصيل الصغيرة، في حين يجب أن يوقع مدير كرة القدم ماتيو أليماني أيضًا على الصفقة.

يُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا حريص على البقاء في برشلونة، لكنه كان يدفع باتجاه صفقة أكثر ربحًا نظرًا لأهميته للفريق.

استمتع ديمبيلي بموسم مثمر في 2021-22 على الرغم من بعض مشاكل الإصابة، حيث سجل هدفين وقدّم 13 تمريرة حاسمة في 32 مباراة في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى