الرياضة العالمية

لابورتا يلمح إلى إبرام صفقات جديدة لدعم برشلونة في الصيف

ألمح خوان لابورتا رئيس برشلونة أن فريقه سيوقع المزيد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قبل 2022-23، قيل على نطاق واسع أن العمالقة الكتالونيين سيضطرون إلى إيجاد توازن بين جلب وجوه جديدة وتعزيز مركزهم المالي الموثق جيدًا.

ومع ذلك، قام فريق الدوري الإسباني بالفعل بأربعة إضافات رفيعة المستوى، حيث انضم روبرت ليفاندوفسكي إلى أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي ورافينها في كامب نو.

على الرغم من أن برشلونة يأمل في تعويض بعض إنفاقه ببيع فرينكي دي يونج والعديد من اللاعبين المهمين؛ إلا أن تلك الصفقات تبدو بعيدة عن الانتهاء حاليًا.

ومع ذلك، استمر برشلونة في الارتباط بعدد من المدافعين، بما في ذلك الظهير الأيمن لتشيلسي سيزار أزبيليكويتا وقلب دفاع إشبيلية جول كوندي.

من جانبه، أقر لابورتا أن الهدف هو إضافة المزيد من اللاعبين إلى تشكيلة تشافي خلال الأسابيع المقبلة.

ونقلت “ماركا” عن لابورتا قوله: “نريد تكوين فريق تنافسي، وإعطاء تشافي الأدوات اللازمة ليكون لدينا فريق جيد وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح”.

وأضاف: “حلمي هو أن يعود برشلونة لمكانته العالمية مرة أخرى ونحن نعمل من أجل ذلك، إذا لم يتعافَ الاقتصاد فسيكون ذلك صعبًا للغاية، نحن نحقق ذلك، لكن علينا أن نعمل بجدية أكبر، كرة القدم لا تنتظر، وعلينا أن نفعل ذلك الآن”.

وتابع: “حان الوقت الآن للعمل في الدفاع، لقد ركزنا مع تشافي على سلسلة من اللاعبين وآمل أن يستمتع الفريق الكتالوني بمزيد من السعادة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى