الرياضة العالمية

“لابورتا” يهاجم “سان جيرمان”.. ويتوقّع بقاء ميسي مع البارسا

كشف الرئيس السابق لنادي “برشلونة” الإسباني، والمُرشّح لرئاسته مجدًدا، خوان لابورتا، أن نادي “باريس سان جيرمان” لم يكن على القدر الكافي من الاحترام للفريق الإسباني، عندما تحدث عن عزمه على التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

وفي مقابلة مع صحيفة “ليكيب”، قال “لابورتا” إنه من الطبيعي أن يعرب لاعب مثل البرازيلي نيمار داسيلفا عن رغبته الشديدة في اللعب إلى جوار “ميسي”، معتبرًا أنه هو شخصيًا يحلم بذلك، ولكن أن تصدر تصريحات رسمية عن نادٍ بحجم “باريس سان جيرمان” بهذا الصدد فإن ذلك سلوكٌ يؤكد عدم وجود خبرة كافية، على حد وصفه.

جاء ذلك ردًا على تصريحات المدير الرياضي لـ”سان جيرمان”، ليوناردو، الذي ادعى أن ناديه يتواجد على الطاولة الكبيرة التي يجلس إليها كل من يترقبون توقيع “ميسي” المحتمل للانضمام إلى النادي الفرنسي.

وأكد “لابورتا” أنه لا يستبعد قيام النادي الباريسي بتقديم إغراءات مالية ضخمة للنجم الأرجنتيني، رغم أن ذلك السلوك سيمثل خرقًا لقواعد اللعب المالي النظيف.

وحول احتمالات رحيل قائد “البارسا”، قال المرشح لرئاسة النادي: أنا أؤمن بميسي وهو يؤمن بي، وهو يعلم أنني لن أخذله أو أتراجع عن أي وعد أقدمه له.

وأضاف أن المعلومات الأكيدة لديه تشير إلى أن “ليونيل” يرغب في البقاء ضمن صفوف “برشلونة”، على الرغم من أنه يشعر بالخداع والغدر من قبل الإدارة السابقة، وشدّد على أنه من المستحيل أن تكون أي أزمات مالية عائقًا أمام الحفاظ على “ميسي”.

وقال إنه من غير المنطقي التعامل بـ”بخل” مع أفضل لاعب في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى