الرياضة العالمية

لابورتا يُطمئن جماهير برشلونة على موقف ميسي من التجديد

رئيس برشلونة خوان لابورتا؛ واثقٌ من أن ليونيل ميسي سيوقّع صفقةً جديدةً في النادي.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني الدولي الحالي في “كامب نو”، في نهاية يونيو، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تمديد محتمل.

أصر لابورتا على أن المناقشات مع ميسي تسير بشكل جيد، وهو متفائلٌ أنه سيتم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، والذي لا يزال مرتبطًا بمانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وقال لابورتا للصحفيين: “أودّ أن أقول إن تجديد عقد ميسي قد تم بالفعل، لكن الأمر ليس كذلك”.

وأضاف: “المحادثات تسير بشكل جيد لكنها لم تتم، والفكرة هي التوصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن، إنه مناسبٌ له ولنا أيضًا لأننا إذا حللنا هذه المسألة فسيتم حلّ بقية الأمور بشكل أسرع”.

وتابع: “نحن واثقون؛ لأنه يريد البقاء، ونحن نبذل قصارى جهدنا لنقدم له فريقًا تنافسيًا، ولقد وقعنا مع سيرجيو أجويرو الذي يذكره كل يوم في كوبا أمريكا بأنه يتعين عليه التوقيع حتى يتمكنوا من اللعب معًا”.

وواصل: “أنا لا أفكر في الحصول على لا كإجابة، أنا متفائل، يريد البقاء ونحن نفعل ما في وسعنا، وإنه ليس من السهل، ولا يزال هو الأفضل في العالم وترغب فيه الأندية الأخرى التي تتمتع بإمكانيات مالية أكبر”.

استمتع ميسي بموسم رائع آخر في برشلونة على الرغم من التكهنات حول مستقبله، حيث سجل 38 هدفًا وسجل 14 تمريرةً حاسمةً في 47 مباراةً بجميع المسابقات.

ومع ذلك، عانى العملاق الكتالوني من موسم مخيب على الرغم من فوزه بكأس الملك، بعد أن احتلّ المركز الثالث في الدوري الإسباني وخرج من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى