أهم الأخبارالرياضة العالمية

لاتسيو في تحدٍ ناري أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي وعينه على موقعة البايرن

تُقام، اليوم، ثلاث مباريات مهمة في الدوري الإيطالي ضمن منافسات الجولة الـ23 التي ستشهد مباريات نارية ستحدّد شكل جدول الترتيب ومدى المنافسة، خلال الأسابيع المقبلة.

وتأتي على رأس مباريات اليوم، التي يترقبها الجمهور؛ اللقاء الذي يجمع بين لاتسيو وسامبدوريا، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت ليبيا، على ملعب الأولمبيكو.

قبل عودته إلى مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا بعد غياب لأكثر من 20 عامًا؛ يستقبل لاتسيو، وسط الترتيب، سامبدوريا.

وبعد تعرضه للإصابات في الدفاع؛ يسعى فريق البيانكو سيليستي، إلى التعافي من نهايته المفاجئة، الأسبوع الماضي، حيث سيواجه فريق كلاوديو رانييري إلى العاصمة.

شهدت الهزيمة الساحقة “3-1” أمام إنتر متصدر الدوري يوم الأحد الماضي، توقف سلسلة انتصارات لاتسيو الستة المتتالية في “سان سيرو”.

الآن؛ يتساوى لاتسيو برصيد 40 نقطة مع كل من نابولي “الذي لديه مباراة مؤجلة” وأتالانتا، بالإضافة إلى ثلاث نقاط خلف غريمه روما، الذي أهلكوه بلا رحمة في الديربي الشهر الماضي.

 

يتعرض فريق سيموني إنزاجي، لضغوط؛ لتحقيق سلسلة أخرى من النتائج في الدوري الإيطالي؛ لتأمين دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الموسم المقبل، تمامًا كما يستعدّ لمواجهة بايرن ميونيخ، حامل اللقب دوري الأبطال.

مع توجيه أنظارهم إلى لقاء الذهاب في منتصف الأسبوع؛ هناك تكهنات بأن إنزاجي سيريح بعض اللاعبين الرئيسيين ضد سامبدوريا، على الرغم من أن سلسلة الإصابات في الخلف قد تحدّ من مدى أي تغييرات يمكن أن يقوم بها في هذا الخط.

على الرغم من أن سجله الموسمي متشابه على أرضه وخارجها؛ إلا أنه في أوليمبيكو، مؤخرًا، فاز لاتسيو بآخر خمس مباريات ضد “نابولي وفيورنتينا وروما وساسولو وكالياري”، وفي ثلاث من تلك المباريات؛ حافظ لاتسيو أيضًا على شباكه نظيفة.

كان المهاجم المميز سيرو إيموبيلي في حالة جيدة للغاية، وسجل 12 هدفًا رائعًا في 13 مباراة بالدوري ضد سامبدوريا، في الماضي، أكثر من أي خصم آخر في الدوري الممتاز، وبالتأكيد، اليوم، سيحظى المُهاجم بفرصة لتعزيز رقمه.

وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت ليبيا؛ يواجه فريق جنوى نظيره هيلاس فيرونا، بينما يحلّ فريق بولونيا ضيفًا على نظيره ساسولو في تمام العاشرة إلا ربع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى