الرياضة العالمية

“لاتسيو” يحسم مباراة ديربي العاصمة ويكتسح روما بثلاثية بالدوري الإيطالي

سقط فريق روما في فخ الهزيمة أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بمباراة ديربي العاصمة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.

شهدت المباراة حضور 20 ألف مشجع بملعب الأولمبيكو لمشاهدة الديربي بين لاتسيو وروما، مقسمين بالتساوي على جماهير روما ولاتسيو.

افتتح لاتسيو أهداف المباراة عن طريق لاعبه سيرجي ميلينكوفيتش بالدقيقة 10، وأضاف بيدرو رودريغيز الهدف الثاني للاتسيو بالدقيقة الـ19، ليدخل بذلك التاريخ ويكون ثالث لاعب يتمكن من التسجيل في ديربي روما بكلا الفريقين (الجيلاروسي والبيانكوتشيليستي) وسبقه بذلك سيلموسون، كولاروف.

وسجل هدف فريق روما لاعبه روجر إيبانيز في نهاية الشوط الأول وتحديدًا بالدقيقة 41، وأحرز لاتسيو الهدف الثالث عن طريق لاعبه فيليب أندرسون بالدقيقة 63 ليزيد معاناة روما.

ونجح روما في تقليص النتيجة مجددًا عن طريق جوردان فيريتو في الدقيقة 69، لتنتهي المباراة بفوز لاتسيو بثلاثية مقابل هدفين.

بهذه النتيجة يحتل فريق روما المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، فيما يأتي لاتسيو في المركز السابع برصيد 8 نقاط.

وبدأ روما المباراة بتشكيل مُكوّن من: روي باتريسيو في حراسة المرمى، كارسدروب، مانشيني، إيبانيز، فينا في خط الدفاع، كريستانتي، فيرتو، زانيولو في خط الوسط، مخيتاريان، الشعراوي، إبراهام في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى