الرياضة العالمية

“لاتسيو” يستدرج “روما” اليوم في ديربي العاصمة بالدوري الإيطالي

يستضيف فريق “لاتسيو” نظيره “روما”، اليوم الجمعة، على ملعب الأوليمبيكو، في واحدة من المباريات النارية “ديربي روما”، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي، والمقرر انطلاقها في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت ليبيا.

وعلى الرغم من أن خمسة مراكز تفصل بين “روما” و”لاتسيو”، في ترتيب الدوري الإيطالي في الوقت الحالي، إلا أنه لا يوجد سوى ست نقاط بينهما في الوقت الحالي.

ويعرف مدرب “لاتسيو”، سيموني إنزاجي، أن فوز فريقه سيعيده مُباشرة إلى المنافسة على مقعد في المربع الذهبي، وسيدخل الفريق في الصورة من جديد.

يوم الأحد الماضي؛ خاض “روما” مباراةً ممتعةً أمام غريمه في الدوري الإيطالي “إنتر ميلان”، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، فبعد تقدمه في وقت مبكر من تلك المباراة ، تخلف “روما” في الشوط الثاني عندما سجّل أشرف حكيمي لـ”إنتر”، ومع ذلك ، فإن التعادل المتأخر من “مانشيني” مكّن “ذئاب العاصمة” من الخروج بنقطة.

فاز “لاتسيو”، في آخر مباراتيْن في الدوري الإيطالي، وهو إنجازٌ نادرٌ بالنسبة لهم هذا الموسم، وفي مباراته الأخيرة، منحه هدفا “فيليبي كايسيدو ولويس ألبرتو” الفوز بنتيجة “2-0” على “بارما” خارج أرضه.

وقد فاز “روما” في 23 من آخر 48 “ديربي” في روما، ولم ينجح “لاتسيو” سوى في الفوز 12 مرة، وكان هناك 13 تعادلًا.

وقد يرحّب باولو فونسيكا مدرّب “روما”، بعودة “بيدرو” في هذه المباراة، ومن المرجح أن يتواجد ضمن قائمة البدلاء.

ومن المتوقع أن يبدأ “لاتسيو” المباراة، بتشكيل يضمّ “بيبي رينا؛ لويز فيليب، ستيفان رادو، فرانشيسكو أكيربي؛ مانويل لازاري، سيرج ميلينكوفيتش سافيتش، لوكاس ليفا، لويس ألبيرتو، آدم ماروسيتش ؛ فيليبي كايسيدو ، سيرو إيموبيل”.

وفي المقابل، من المتوقع أن يبدأ “روما” المباراة بتشكيل يضمّ “باو لوبيز؛ جيانلوكا مانشيني، كريس سمولينج، روجر إيبانيز؛ ريك كارسدورب، جونزالو فيلار، جوردان فيريتوت، ليوناردو سبينازولا؛ لورينزو بيليجريني، هنريك مخيتاريان؛ إدين دجيكو”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى