الرياضة العربية

لاعبو الزمالك يخضعون لمسحات كورونا.. ومعسكر مغلق للفريق قبل مواجهة الرجاء

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، المسحة الأولى للكشف عن فيروس كورونا المستجد، استعدادًا لاستئناف المنافسات المحلية والقارية.

وقال محمد أسامة، طبيب الفريق الأبيض، إنه تم إجراء تحاليل فيروس كورونا للاطمئنان على صحة اللاعبين، واختبار سريع للأجسام المضادة، وكذلك تحليل “بي سي آر”.

وكشف طبيب الزمالك أن الجهاز الطبي سيقوم بعمل قياسات طبية للاعبين ستبدأ من الغد لمدة 3 أيام حيث سيتم تقسيم اللاعبين لمجموعات وستكون القياسات بالسادس من أكتوبر بأحد المستشفيات، مضيفًا إجراء اللاعبين المسحة الثانية خلال 72 ساعة.

وفي سياق متصل أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، دخول الفريق في معسكر مغلق فور إجراء المسحة الثانية لفيروس كورونا، مشيرا إلى أن تحديد موعد نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي يناسب الفريق.

وكان الاتحاد الأفريقي، قد أعلن إقامة مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية من مباراة واحدة في سبتمبر المقبل ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي في نصف نهائي أبطال أفريقيا في حين تجمع المباراة الثانية بقبل النهائي كل من الأهلي المصري والوداد المغربي، في الوقت الذي أعلن اتحاد الكرة المصري استئناف منافسات الدوري الممتاز 7 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى