الرياضة العالمية

لاعبو تشيلسي يرحبون بصفقة مع مهاجم إيفرتون

يقال إن عددًا من لاعبي الفريق الأول في تشيلسي يريدون من توماس توخيل عقد صفقة لمهاجم إيفرتون ريتشارليسون هذا الصيف.

كان اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، لاعبًا أساسيًا لفريق فرانك لامبارد في مساعدة فريق التوفيز على تجنب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، حيث سجل 10 أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 30 مباراة في الدوري الممتاز.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “ذا صن” أن ريتشارليسون أبلغ لامبارد برغبته في مغادرة جوديسون بارك هذا الصيف، على الرغم من أن لديه عامين متبقيين في عقده.

يضيف التقرير أن تشيلسي حدد الدولي البرازيلي كهدف محتمل، ويعتقد أن العديد من النجوم الكبار في ستامفورد بريدج أن خصائصه ستكون لا تقدر بثمن بالنسبة للبلوز في المستقبل.

يُعتقد أيضًا أن منافسي لندن أرسنال وتوتنهام هوتسبير يتنافسان على ريتشارليسون، الذي قد يكلف حوالي 50 مليون جنيه إسترليني تقريبًا، نفس الرسوم التي أنفقها إيفرتون لضمه من واتفورد في صيف 2018.

ريتشارليسون ليس المهاجم الوحيد في قائمة تشيلسي المختصرة، حيث أعربوا أيضًا عن اهتمامهم بالتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي، رحيم سترلينج وعثمان ديمبيلي لاعب برشلونة، حيث ينتهي عقد الأخير في نهاية هذا الشهر.

يتطلع البلوز إلى تعزيز خياراتهم الهجومية هذا الصيف، وسط تقارير تزعم أن روميلو لوكاكو مستعد للعودة إلى الإنتر على سبيل الإعارة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى