الرياضة العالمية

لاعب الأرجنتين تحت أنظار ريال مدريد في مونديال قطر

أفادت تقارير، بأن ريال مدريد يراقب أداء ليساندرو مارتينيز في مونديال 2022، مع اهتمام لوس بلانكوس بضم قلب دفاع مانشستر يونايتد.

انتقل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى أولد ترافورد من أياكس خلال فترة الصيف، وكان لاعبًا حيويًا للشياطين الحمر هذا الموسم، حيث شارك في 21 مباراة في جميع المسابقات.

يلعب مارتينيز حاليًا مع الأرجنتين في نهائيات كأس العالم، حيث ظهر على مقاعد البدلاء في هزيمتها 2-1 أمام السعودية في المباراة الافتتاحية للبطولة، قبل أن يخوض 90 دقيقة كاملة أمام المكسيك يوم السبت.

وفقًا لتقارير صحفية، يراقب ريال مدريد عن كثب الأمريكي الجنوبي، بهدف اتخاذ خطوة في مرحلة ما في المستقبل.

خاض مارتينيز 120 مباراة مع أياكس، حيث ساهم بستة أهداف وست تمريرات حاسمة، قبل الانتقال إلى مان يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ارتبط أرسنال ارتباطًا وثيقًا بالمدافع قبل بداية موسم 2022-23، لكن الشياطين الحمر فازوا في النهاية بالسباق لتوقيعه.

أصبح مارتينيز على الفور الاختيار الأول في منتصف دفاع إريك تن هاج، حيث شاركه كلٌ من رافائيل فاران وفيكتور ليندلوف وهاري ماجواير في خط الدفاع هذا الموسم.

الأرجنتيني لديه عقد في أولد ترافورد حتى يونيو 2027، مع خيار لمدة 12 شهرًا أخرى، لذلك فإن النادي في وضع قوي لمقاومة أي اهتمام من ريال مدريد.

عزز أبطال إسبانيا وأوروبا دفاعهم خلال الصيف بالتعاقد مع أنطونيو روديجر، الذي اضطر لقبول دور ثانوي في برنابيو هذا الموسم، بسبب وجود إيدر ميليتاو وديفيد ألابا في وسط الدفاع.

هناك تكهنات حاليًا تحيط بمستقبل ناتشو في النادي، وقد يفتح خروجه الباب أمام قلب دفاع آخر للانتقال إلى فريق كارلو أنشيلوتي.

قال مارتينيز في سبتمبر الماضي، إنه فخور جدًا بأنه أصبح مرشحًا فوريًا لمشجعي مان يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى