الرياضة العالمية

لاعب بورتو يدخل حسابات مانشستر يونايتد قبل الانتقالات الصيفية

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد على رأس قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع فيتور فيريرا لاعب وسط بورتو البرتغالي.

كان اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، لاعبًا رئيسًا لناديه خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 47 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بأربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

لم يتبقّ أمام فيتور فيريرا سوى ما يزيد قليلاً عن عامين على انتهاء عقده الحالي، ويعتقد أن هناك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 40 مليون يورو (34,8 مليون جنيه إسترليني)، مما أدى إلى مجموعة من التكهنات حول مستقبله.

ليفربول وبايرن ميونيخ ولاتسيو وريال مدريد من بين الأندية التي حظيت باهتمام الدولي البرتغالي خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ريكورد” البرتغالية؛ يقود مان يونايتد السباق على لاعب خط الوسط، حيث كان المدرب الجديد للنادي الإنجليزي إريك تين هاج معجبًا كبيرًا بقدراته.

يدعي التقرير أن تين هاج يعتقد أن أسلوب فيتور فيريرا مثالي لأسلوبه، وأنه من السهل ضم لاعب خط الوسط من بورتو.

مثّل فيتور فيريرا، ولفرهامبتون واندرارز على سبيل الإعارة خلال موسم 2020-21، حيث شارك في 22 مباراة وسجل مرة واحدة وقدم مساعدة واحدة.

أتيحت الفرصة للذئاب للتعاقد مع البرتغالي بشكل دائم مقابل 17 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2021، لكنهم لم يمارسوا هذا الخيار بسبب المشكلات المالية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا.

وسجل لاعب الوسط هدفين وقدّم أربع تمريرات حاسمة في 30 مباراة بالدوري خلال موسم 2021-22، حيث أنهى بورتو بفارق ست نقاط عن سبورتينج لشبونة صاحب المركز الثاني ليفوز باللقب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى