الرياضة العالمية

لاعب جديد من سان جيرمان يعترف برغبته في الانتقال لريال مدريد

أعلن لاعب خط وسط باريس سان جيرمان لياندرو باريديس، عن رغبته في اللعب مع ريال مدريد يومًا ما.

حصل اللاعب الأرجنتيني الدولي على لقبه الثالث في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع باريس سان جيرمان في موسم 2021-22، لكنه لم يظهر إلا بشكل عابر بسبب الإصابة والمنافسة على أماكن في خط الوسط.

شارك باريديس في 22 مناسبة فقط تحت قيادة مواطنه ماوريسيو بوكيتينو هذا الموسم، وسجل هدفًا واحدًا وصنع تمريرة حاسمة في تلك الفترة.

خمسة عشر من تلك المباريات جاءت في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، لكنه لم يبدأ سوى 10 مباريات أساسيًا، بينما تم اختياره في أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

تم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لبقية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ، ومستقبله في بارك دي برنس أصبح غامضًا.

من المقرر أن ينتهي عقد باريديس مع الفريق الفرنسي في نهاية الموسم المقبل، وليس من الواضح حاليًا ما إذا كان النادي يخطط لتجديد عقده نظرًا لحاجتهم إلى تعزيز خط الوسط.

قد يقرر باريس سان جيرمان استرداد رسوم باريديس هذا الصيف، بدلاً من المخاطرة بخسارته مجانًا في عام 2023، وقد أبدى اللاعب بالفعل أحلامه في الانتقال لملعب البرنابيو لكنه راضٍ عن البقاء في باريس سان جيرمان لفترة أطول.

خلال مقابلة صحفية، قال باريديس: “أحب أن ألعب لريال مدريد يومًا ما، إنه نادٍ كبير، ولكني أحترم باريس سان جيرمان وأنا أكثر من سعيد هنا”.

جدد لاعب خط الوسط التزامه تجاه العملاق الفرنسي، مضيفًا: “كل عام يقولون في الصحافة إنني سأترك باريس سان جيرمان، لكني سعيد هنا، والنادي يريدني وأيضًا بوكيتينو”.

منذ انضمامه من زينيت سان بطرسبرج في يناير 2019، شارك باريديس في 113 مباراة مع النادي في جميع المسابقات، وسجل ثلاثة أهداف وصنع تسعة أهداف أخرى في تلك الفترة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى