الرياضة العالمية

لاعب مانشستر يونايتد في ورطة بسبب ناديه السابق

تقدم نادي سامبدوريا الإيطالي، بشكوى للاتحاد الدولي، لأحقيته في الحصول على جزء من قيمة انتقال برونو فيرنانديش لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويواجه برونو ورطة كبيرة بعد قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالتحقيق في صفقة انتقاله للنادي الإنجليزي.

ويطالب سامبدوريا بالحصول على مبلغ 4 ملايين جنيه استرليني، وفقاً لأحد الشروط المتفق عليها خلال صفقة انتقاله للشبونة بـ7.5 مليون استرليني في 2017، بالحصول على 10% من أي عملية بيع مستقبلية.

وأكد المتحدث الرسمي للفيفا، أنه يوم 3 أبريل 2020 قام نادي سامبدوريا بتقديم شكوى مالية ضد لشبونة، بسبب عقد اللاعب برونو فيرنانديش، مشيرًا إلى أن الشكوى قيد التحقيق، ولا يمكن الإعلان عن أي تفاصيل أخرى.

وانتقل صاحب الـ25 عامًا لمانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة وصلت قيمتها 47 مليون جنيه استرليني من سبورتينج لشبونة، وقدم مستويات مميزة بقميص فريقه الجديد.

ووفقاً للوضع الحالي فتبدو المسؤولية كلها على عاتق اللاعب وناديه السابق لشبونة، وعدم وجود أي علاقة لمانشستر يونايتد الذي دفع القيمة وليس له علاقة بأية شروط أخرى.

يشار إلى أن فيرنانديش نجح في الحصول على جائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي ببداية فترته مع مانشستر، حيث نجح في تسجيل هدفين وصنع 3 في 5 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى