الرياضة العالمية

لامبارد يستغل علاقته بتشيلسي لتدعيم صفوف إيفرتون

أفادت تقارير بأن فرانك لامبارد، مدرب إيفرتون، يسعى لاستخدام علاقاته مع تشيلسي لضم كونور غالاغر وأرماندو بروخا إلى جوديسون بارك هذا الصيف.
استمتع الثنائي بفترات نجاح على سبيل الإعارة بعيدًا عن ستامفورد بريدج في موسم 2021-22 بالدوري الإنجليزي الممتاز، مع كريستال بالاس وساوثهامبتون على التوالي.
نتيجة لمستواهم، ازداد الاهتمام بخدماتهم قبل فترة الانتقالات المقبلة، على الرغم من أن مدرب تشيلسي توماس توخيل، أكد مؤخرًا أنه يتوقع أن يشارك الثنائي في خطط النادي قبل الموسم هذا الصيف.
ومع ذلك، فإن أسطورة تشيلسي لامبارد يتطلع إلى الاستفادة من اتصالاته مع ناديه السابق، من أجل إحضار غالاغر وبروخا إلى إيفرتون في الأسابيع المقبلة، وفقًا للصحفي بيت أورورك.
في حديثه قال أورورك: “أنا متأكد من أن فرانك لامبارد سيستخدم جميع جهات الاتصال التي يمكنه في سوق الانتقالات هذا، لمحاولة تحسين فريق إيفرتون”.
وأضاف: “من الواضح أنه سيستغل علاقته مع تشيلسي، لذلك أنا متأكد من أن هذا قد يساعد في التأثير على أرماندو بروخا أو كونور غالاغر، الذي سيكون على دراية جيدة بلامبارد من وقته في تشيلسي كلاعب وكمدير”.
سيواجه إيفرتون المنافسة على كلا التوقيعين، مع اهتمام بالاس بالاحتفاظ بخدمات غالاغر، في حين تم ربط ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد، وميلان والإنتر ونابولي بالتعاقد مع بروخا.
حصل غالاغر على جائزة أفضل لاعب في الموسم في سيلهيرست بارك، بعد أن سجل ثمانية أهداف وسجل ثلاث تمريرات حاسمة في 34 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم، بينما تألق بروجا في المقدمة مع فريق القديسين، حيث سجل تسعة أهداف من 24 مباراة في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى