الرياضة العالمية

لامبارد يعلن غياب دومينيك كالفيرت 6 أسابيع عن إيفرتون

أكد فرانك لامبارد أن مهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت لوين قد يغيب لمدة ستة أسابيع بسبب إصابة في الركبة.

مع رحيل ريتشارليسون إلى توتنهام هوتسبير وسالومون روندون الموقوف في المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز يوم السبت مع تشيلسي، خطط لامبارد لاستخدام كالفرت لوين في منتصف هجومه.

ومع ذلك، ظهرت تقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع تفيد بأن اللاعب الدولي الإنجليزي عانى من مشكلة في ركبته أثناء التدريبات.

أقر لامبارد في مؤتمر صحفي اليوم الخميس أن إصابة اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا كانت بمثابة ضربة.

في حديثه للصحفيين، قال الإنجليزي: “من الواضح أن خسارة لاعب مثل دومينيك في الأسبوع الأول سيؤثر علينا، وأعتقد أننا ربما يستمر إلى ستة أسابيع للإصابة”.

أضاف: “إنها تأتي مع وجود فريق وتدريب على هذا المستوى، وسيتعين علينا العمل من حوله وسيتعين على اللاعبين الآخرين الإعداد والقيام بالمهمة ونأمل أن تمر ستة أسابيع بسرعة نسبيًا ونستعيد دومينيك”.

مع الحد الأدنى من البدائل، قد يُمنح الوافد الجديد دوايت ماكنيل أو ديلي آلي حرية اللعب في مركز رأس الحربة ضد فريق غرب لندن.

في المباراة المقابلة خلال 2021-22، حقق إيفرتون فوزًا 1-0، وهي نتيجة حاسمة في طريقهم لتجنب الهبوط إلى البطولة.

ومع ذلك، اعترف لامبارد أن ناديه السابق الذي من المتوقع أن يقدم وجهين جديدين كاليدو كوليبالي ورحيم سترلينج سيثبت أنه منافس صعب.

أضاف أسطورة البلوز: “إنها مباراة صعبة في بداية الموسم، ومن الجيد أن تكون في المنزل أمام جماهيرنا، ومن الجيد أن تكون لدينا قائمة نظيفة نسبيًا في بداية الموسم. لم أشعر أبدًا أننا حصلنا على ذلك”.

أضاف: “كان تشيلسي دائمًا خصمًا صعبًا بسبب جودة الفريق، وجودة المدرب، وعلينا فقط أن نأخذ الأمر على هذا النحو”.

بينما رفض لامبارد التحدث مباشرة عن المزيد من الصفقات المحتملة، أشار إلى أنه يريد ضم مهاجم جديد قبل بداية سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى