الرياضة العالمية

لامبارد يُلمح لإمكانية ضم تشيلسي لاعبين جدد

قال فرانك لامبارد مدرب فريق  تشيلسي، إن جماهير النادي يمكن أن تتوقع المزيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يسعى  البلوز لتقليص الفجوة مع ليفربول ومانشستر سيتي في الموسم المقبل.

وفاز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، بعد موسمين من سيطرة مانشستر سيتي على اللقب.
 

 

وتأهل تشيلسي أمس، إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لمواجهة أرسنال، بعدما تغلب على مانشستر يونايتد (3/1) في مباراة نصف النهائي التي جمعت الفريقين على ملعب “ويمبلي” الشهير.
 

 

وقال لامبارد بعد المباراة: “سيكون هناك المزيد من العمل في الصيف. نريد الفوز في النهائي وتقليص الفجوة”. وأضاف: “نتطلع إلى هدف ما ولن يكون سهلا. شاهدنا كيف تطورت بقية الفرق في السنوات الأخيرة. نحتاج للتقدم خطوة بخطوة وأظهرنا الكثير من الأشياء الجيدة هذا العام”.

 

يشار إلى أن  تشيلسي،  ضم صفقات مميزة منها الجناح المغربي حكيم زياش قادما من أياكس أمستردام الهولندي، والمهاجم تيمو فيرنر  قادما من لايبزيج الألماني. وتحدثت تقارير أن البلوز في طريقه لضم كاي هافرتس لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني ضمن جهود لامبارد لإعادة بناء الفريق.
 

 

الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، ويحتاج للفوز في آخر مباراتين بالمسابقة ليؤمن بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى