أهم الأخبارالرياضة الليبية

لتطوير قطاع الناشئين.. تكليف مصباح شنقب بأكاديمية الأهلي طرابلس لتدريب حراس المرمى

بدأت إدارة نادي الأهلي طرابلس في إعادة اهتمامها من جديد بالفرق السنية، خاصة لعلمها بأن الناشئين هم نواة المستقبل وتكوين جيل جديد يحمل آمال جماهير الزعيم، ودعم الفريق الأول مستقبلًا.

وفي هذا الإطار أتمت إدارة قطاع الفئات السنية لكرة القدم، اتفاقها رسمياً مع عملاق حراسة المرمى في ليبيا والنادي الأهلي مصباح شنقب، لتولي الإشراف العام على أكاديمية الأهلي لتدريب حراس المرمى.

ومن المقرر أن تفتح أكاديمية الأهلي طرابلس أبوابها أمام الحراس الناشئين اعتباراً من يوم 2022/10/1، حيث سيفتح التسجيل ابتداءً من يوم السبت القادم 2022/9/24م.

وتم الاتفاق صباح اليوم الخميس، بين مدير القطاع رضوان الديب، والمدرب مصباح شنقب، على تولي الأخير المهمة صحبة عدد من مدربي حراس المرمى المميزين.

وجاء اختيار مصباح شنقب ضمن خطة كبيرة لتطوير قطاع الفئات السنية بالنادي الأهلي، والاستفادة من خبرات نجوم كرة القدم السابقين.

وكان الأهلي طرابلس قد كلف منذ فترة المدرب رضوان الديب مديرًا للفرق السنية، بجانب وجود فكرة استجلاب طاقم هولندي للإشراف الفني.

وأعلن النادي أنه سيفتتح الأكاديمية بالنادي أول أكتوبر على أسس علمية، حيث انضم حوالي أكثر من 300 ناشئي وجرى لهم امتحانات صحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى