الرياضة الليبية

لجنة الحكام تكشف الستار عن أطقم مباريات المجموعة الثانية بالدوري السباعي

حددت لجنة التحكيم العامة أطقم التحكيم لمباريات الأسبوع السابع للمجموعة الثانية من الدوري السباعي ضمن تصفيات الصعود من مسابقة الدرجة الأولى لكرة القدم.

ومن المقرر أن تشهد الجولة السابعة والأخيرة من الدوري 3 مباريات نارية في المجموعة الثانية، حيث ستشهد منافسة قوية على التأهل للدوري الممتاز أو مباراة الملحق.

تقام مباريات الجولة الأخيرة من الدور السباعي غدًا الخميس في تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي.

وأسندت اللجنة المباراة الأولى التي ستجمع بين فريقي رفيق وأبي الأشهر الى الحكم الطاهر فرج على أن يعاونه كل من عطية محمد وعبد الباسط سعيد والحكم الرابع عمر الشريف.

وسيدير مباراة الظهرة والمستقبل الحكم محمد المجبري على أن يعاونه كل من محمد القداري ومنير الزلاوي أما الحكم الرابع فسيكون مفتاح العلمي.

وأخيرًا، وكلت اللجنة إدارة مباراة أساريا والهلال سبها الى الحكم محمد العفاسي على أن يعاونه كل من هشام اشتيوي وإسماعيل شنبة والحكم الرابع أشرف عمر.

ويحتل فريق الظهرة صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بالتساوي مع رفيق الوصيف بسبب المواجهات المباشرة بينما يتساوى كل من أبي الأشهر والبشاير وأساريا برصيد 8 نقاط يليهم المستقبل برصيد 5 نقاط وفي المركز الأخير الهلال سبها بدون نقاط.

سيتأهل المتصدر مباشرة إلى الدوري الممتاز بينما سيخوض الوصيف مباراة فاصلة مع الفريق قبل الأخير من المجموعة الثانية في الدوري الممتاز ليتواجد أحدهما في الموسم المقبل دوري الأضواء.

زر الذهاب إلى الأعلى