أهم الأخبارالرياضة الليبية

لجنة المسابقات تُعلن عقوبات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.. هنا التفاصيل

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الليبي لكرة القدم عن عقوبات اللاعبين والأندية الخاصة بالأسبوع الرابع من بطولة الدوري.

وشملت عقوبات اللاعبين بتوقيع عقوبة الإيقاف على إسماعيل عبد المنعم الحاسي لاعب الهلال عـن المشاركـة مــع فريقـه لمباراة واحدة، كما تم توقيع عقوبة على اللاعب منيغا هانيور من دارنس بالإيقاف عـن المشاركـة مـع فريقـه لمباراة واحدة أيضًا.

كما تم توقيع عقوبة على اللاعب أسامة البهلول المندلسي لاعب فريق الأولمبي بالإيقاف عـن المشاركـة مــع فريقـه لـثلاث مباريات متتالية وغرامة مالية قدرها ألف وخمسمائة دينار.

كما أعلنت اللجنة توقيع عقوبة على خالد السعيطي رئيس نادي الأهلي بنغازي بالإيقاف عن مرافقة فريقه لمباراة واحدة وغرامة مالية قدرها ثلاثمائة دينار، بجانب عقوبة مدير الكرة لنادي الأهلي بنغازي بالإيقاف عن مرافقة فريقه لمباراة واحدة وغرامة مالية قدرها ثلاثمائة دينار.

وعن عقوبات الأندية؛ فقد تم توقيع عقوبة على فريـق الأهلي بنغازي بغرامة مالية قدرها ألف دينار، بجانب عقوبة فريـق الصداقة بغرامة مالية قدرها ألف دينار، كما تمت معاقبة فريـق الأخضر بغرامة مالية قدرها ألف دينار بسبب المشجعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى