الرياضة الليبية

لجنة المصالحة والمساعي الحميدة في الرياضة تزور نادي النصر

ترأس اللواء هاشم بورقعة مدير إدارة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة، وفدا برئاسته يمثل لجنة المساعي الحميدة في الرياضة الليبية، والتي تضم مجموعة من قدامى رجالات التحكيم والرياضة في ليبيا، وتهدف إلى رأب الصدع وتقريب وجهات النظر بين الجماهير وتغليب روح التسامح وتحكيم لغة العقل في الرياضة المحلية.

اللواء هاشم بورقعة وبصفته أيضا كان حكما دوليا سابقا في لعبة كرة القدم، ثمن غاليا دور نادي النصر في ضرب أفضل الأمثلة في الروح والأخلاق الرياضية وأكد أهمية الدور النصراوي في دعم مجهودات ومساعي اللجنة الحميدة مستقبلا.

ومن جانبه، رحب رئيس مجلس إدارة نادي النصر عز الدين الوكواك، بضيوف النادي، وأعرب عن دعم النصراوية اللامحدود لمثل هذه الخطوات الإيجابية.

ودعا مدير عام نادي النصر الحاج أحمد التركي أعضاء اللجنة، إلى بذل كل الجهود في مساعيهم الخيرة بحيث يكون نادي النصر في مقدمة الداعين للخير والباحثين عن مصلحة الرياضة في ليبيا ومجتمعها الشاب.

فكرة تكوين اللجنة تولدت إثر دعوة من رابطة قدامى حكام كرة القدم عقب مجموعة من اللقاءات، وهي برئاسة هاشم بورقعة، فنائبه صلاح المنصوري، فالمقرر الحكم المساعد الدولي فرج الجلالي، وبعضوية المستشار القانوني عزالدين الغرابي، والإعلامي زين العابدين بركان، وشعبان الصادق، وجمعة الخمسي، والمبروك الفارسي، وعبدالحميد السعيطي، وخالد المحجوب.

العميد خالد المحجوب أشاد من جانبه بمؤسسة نادي النصر، وما قدمته عبر التاريخ للرياضة الليبية كقلعة مميزة في الأخلاق والمبادئ قبل البطولات.

وشهدت جلسة الحوار المطولة لقاءً وديًا بين رئيس رابطة مشجعي نادي النصر إدريس بنه، ولجنة المصالحة والمساعي الطيبة، وعددًا من النقاشات والحوارات البينية، واتفاقا على استمرار مثل هذه الأنشطة الهادفة في كل زمان ومكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى