الرياضة الليبية

لجنة المنتخبات الوطنية تحدد طريقة اختيار المدرب الجديد لفرسان المتوسط

أكد إبراهيم الشبلي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن الاجتماع الأول الذي عقدته اللجنة، اليوم الثلاثاء، جاء لمناقشة مستقبل جميع المنتخبات الليبية بمختلف الفئات العمرية والعمل على خطة تتماشى مع ظروف البلاد خلال الفترة الزمنية المتبقية لسنة 2019، بالإضافة إلى العام المقبل.

وقال الشبلي في تصريحت صحفية إن أعضاء اللجنة اتفقوا على أن يكون المدرب الجديد للمنتخب الليبي الأول وطاقمه الفني المصاحب من داخل ليبيا ليكون الطاقم بالكامل وطني.

وأوضح أن المدرب الجديد لن يكون من إحدى المدارس الأجنبية على الأقل في المباراتين المقبلتين إلى أن تتحسن أوضاع البلاد، وكذلك الحال لباقي منتخبات الفئات العمرية.

ومن المقرر أن يستعد منتخبنا الوطني خلال افترة المقبلة للمباراة المهمة لليبيا أمام منتخب تونس للاعبين للمحلين ذهاباً في سبتمبرالمقبل، وإياباً في أكتوبرالمقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى في إثيوبيا مطلع عام 2020

وأشار الشبلي إلى أن الاجتماع المقبل للجنة سيتم خلاله دراسة جميع الأسماء المطروحة من المدربين واختيار الأنسب لكل المنتخبات ليتم اعتمادها والاتفاق معها من قبل مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى