الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

لجنة المنتخبات بالاتحاد الليبي للكرة الطائرة تكشف عن الطاقم الفني لمنتخب تحت الـ 21 سنة

كشفت لجنة المنتخبات بالاتحاد الليبي للكرة الطائرة عن الطاقم الفني الذي سيشرف على تدريب المنتخب الوطني للكرة الطائرة تحت الـ 21 سنة.

الطاقم الفني سيكون بقيادة المدرب التونسي عامر النصراوي والمساعد الأول المدرب الوطني رمزي أبوشعالة والمساعد الثاني المدرب الوطني يوسف بركة.

ويعتبر النصراوي صاحب تجربة كبيرة في الملاعب الليبية للكرة الطائرة حيث سبق له الإشراف على تدريب نادي الأهلي طرابلس، محققًا معه لقب الدوري بالإضافة إلى تدريب الاتحاد المصراتي.

درب النصراوي أيضًا في تونس فرق مولودية بوسالم والنادي النسائي بقرطاج ودرب منتخبات الفئات العمرية التونسية بالإضافة إلى تدريب منتخب العراق للناشئين.

وكان الاتحاد الليبي للكرة الطائرة قد كشف قبل أيام عن القائمة الأولية للمنتخب الوطني تحت الـ 21 سنة والتي سيتم استدعائها للمعسكر التدريبي القادم.

وضمت القائمة 20 لاعبًا من مختلف الأندية وكان نصيب الأسد في القائمة لنادي السويحلي بطل الدوري والكأس بـ 5 رياضيين ثم الأهلي بنغازي بـ 4 لاعبين بعدها المروج بـ 3 لاعبين ودخلت القائمة بعدد 2 رياضيين أندية الاتحاد المصراتي والأهلي طرابلس والجزيرة زوارة ولاعب لكل من النصر والهلال.

هذه القائمة المكونة من 20 لاعب سوف يتم تقليصها إلى 16 لاعب كمرحلة أولى استعدادًا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة

يذكر أن الاتحاد الليبي للكرة الطائرة أكد أن مكان وزمان المعسكر التدريبي لمنتخب تحت الـ 21 سنة سوف يتم تحديده في وقت لاحق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى