الرياضة الليبية

لجنة انتخابات اتحاد الكرة تقفل باب الترشح وتعلن الأربعاء القائمة الأولية

من المقرر أن تعلن لجنة الانتخابات بالاتحاد الليبي لكرة القدم غدا الأربعاء عن القائمة الأولية للذين تقدموا للترشح لانتخابات اتحاد الكرة.

وكانت لجنة الانتخابات قد أقفلت في الساعة الثالثة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء ملف الترشح لانتخابات اتحاد الكرة التي ستجري في السابع والعشرين من مارس المقبل.

وسجل ملف الترشح للمتقدمين حضورا بارزا في آخر يومين، حيث قدم أغلب المترشحين ملفاتهم لصفة رئيس الاتحاد وعضوية الاتحاد قبل ساعات قليلة من قفل باب القبول.

ووفق المصادر الأولية التي حصل عليها “ريميسا” فإن أغلب الذين أعلنوا سابقا دخولهم الانتخابات والمنافسة على الترشح لرئاسة الاتحاد قدّموا فعلياً ملفاتهم، من بينهم عبدالحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الحالي وأنور الطشاني رئيس الاتحاد الأسبق وإبراهيم شاكة وكيل وزارة الرياضة السابق، إضافة لبعض الأسماء الأخرى كجمال أبونوارة.

هذا وسجل ملف عضوية الاتحاد الليبي الحلقة الأكثر جدلا بحكم العدد الكبير الذي تقدم للانتخابات بينهم مسؤولو أندية وإداريون وأعضاء في بعض الهيئات الإدارية الرياضية.

هذا ومن المقرر وحسب برنامج الانتخابات أن تُعلن قائمة الأسماء الأولية التي تقدمت للانتخابات غدا الأربعاء، على أن تبدأ مرحلة استلام الطعون في المترشحين للنظر والبت فيها يوم الخميس وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وستعلن لجنة الانتخابات يوم الثالث من فبراير المقبل القائمة الرسمية التي ستدخل فعليا انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم، على أن تحال القوائم الرسمية للمترشحين مع سيرهم الذاتية للجمعية العمومية للاتحاد الليبي في الخامس من فبراير.

يذكر أن انتخابات اتحاد الكرة تقرر لها أن تُعقد بمدينة طبرق في السابع والعشرين من مارس المقبل، لانتخابات رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد الليبي الذي سيستمر لمدة أربع سنوات قادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى