الرياضة الليبية

لجنة مكافحة كورونا توافق على عودة النشاط بنادي درانس

وجهت اللجنة الاستشارية الطبية للنطاق الجغرافي والإداري بمنطقة درنة، برئاسة د. عادل رجب ادوال، خطابًا إلى رئيس اللجنة التسييرية بنادي دارنس، بالموافقة على عودة النشاط الرياضي داخل النادي.

وأكدت اللجنة العليا لمكافحة فيروس كورونا، ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا داخل النادي، لافتة إلى أنها ستجري زيارات عشوائية لتفقد مدى التزام النادي بالإجراءات المطلوبة.

وأوضح رئيس اللجنة الاستشارية الطبية بدرنة، في الخطاب، أنه في حال حدوث أي انتشار للفيروس سيتم إيقاف النشاط على الفور.

No description available.

يشار إلى أن نادي دارنس، شهد الأربعاء الماضي، حفل تسليم واستلام اللجنة التسييرية الجديدة للنادي بحضور رئيس اللجنة التسييرية الجديدة للنادي وأعضاء من اللجنة السابقة، وبحضور رئاسة الجمعية العمومية بالنادي وعدد من المشجعين.

من جانبه، أكد ميلود بوشناق رئيس اللجنة التسييرية الجديدة لنادي دارنس، أن عملية التسليم والاستلام مع اللجنة التسييرية السابقة تمت في سلاسة ورقي، مقدمًا أسمى آيات التقدير لعادل الحاسي رئيس اللجنة التسييرية السابقة على ما قدمه من مجهودات للنادي خلال فترة توليهم المسئولية.

وأوضح خلال تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن عملية التسليم والاستلام تمت في سلاسة، مشددًا على أن أعضاء اللجنة التسييرية سيستمرون يدا واحدة لبناء النادي والنهوض به خاصة في ظل حالة الركود التي مر بها النادي خلال الفترة الماضية. 

وأضاف خلال تصريحاته: “سنواصل الجهد مع الجميع وخاصة مع اللجنة التسييرية السابقة التي كان لها دور كبير في الحفاظ على مقدرات النادي، متمنيا التوفيق للجميع لما فيه الخير للنادي ولجماهيره”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى