الرياضة الليبية

لجنة منح تراخيص الاحتراف تدرس طلبات الرباعي المشارك في البطولات الأفريقية

تسـلم مـدير مكتب التراخيص بالاتحاد الليبي لكرة القدم طلبات الأندية الـ4 التي ستمثل ليبيا في مسابقتي الأندية الإفريقية للموسم القادم وذلك للشروع في دراسة هذه الطلبات والمستندات والوثائق والبيانات المطلوبة ومدي إيفائها بالشروط والمعايير المحددة ثم إحالتها إلى لجنة منح التراخيص للفحص والتدقيق من أجل إجازتها ومنح التراخيص للأندية المتقدمة .

وبعد انتهاء موعد تقديم الطلبات الذي وافق يوم السبت 15 سبتمبر الجاري ستشرع اللجنة في عملية الفرز الأخيرة لكل الأوراق والشروط المطلوبة وذلك من أجل قبول أو رفض الطلبات والبدء في منح التراخيص وإحالتها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم والإعلان رسميا عن أسماء الأندية التي تحصلت على هذه الرخصة الدولية.

وكان نادي الاتحاد أول من تقدم بطلب الحصول على الرخصة التي لم تُمنح حتى الآن لأي نادي من الأندية الـ 4 وهي النصر والأهلي ببنغازي والاتحاد والأهلي بطرابلس مع العلم بأنه لن يُسمح لأي نادي بالمشاركة الإفريقية دون الحصول على الترخيص من قبل لجنة منح التراخيص بالاتحاد الليبي لكرة القدم.

من جانبه قال الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم ناصر الصويعي، في تصريح خاص لـ”ريميسا” إنه إلى هذه اللحظة لم يعتمد أي نادي ليبي بصفته نادي محترف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى