الرياضة العربية

لدعم المنتخب.. اتحاد الكرة المصري يُوافق على إيقاف الدوري أسبوعًا

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن احتمال اتخاذ قرار بإيقاف الدوري المصري لكرة القدم لمدة أسبوع خلال شهر مارس المقبل، دعمًا لمطالب المنتخبين الأول والأولمبي.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد، برئاسة أحمد مجاهد، لن تعترض على إعطاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، أسبوعًا إضافيًا على معسكر شهر مارس المقبل.

ويستعدّ المنتخب المصري لمواجهتيْ كينيا وجزر القمر، ضمن الجولتيْن الخامسة والسادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وأوضح المصدر أنه، إذا قرر المدير الفنّي، حسام البدري، تنظيم تجمع للاعبين المحليين قبل بدء معسكر مارس، فسيكون القرار المناسب في هذه الحالة هو إيقاف الدوري.

وكشفت اللجنة الثلاثية عن استعدادها التامّ لتطبيق كافة بنود العقد الموقع بين الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بما يشمل اعتماد زيادة سنوية في مرتبات أعضاء الجهاز بنسبة 10‎%‎.

جدير بالذكر أن منتخب الفراعنة يتصدّر المجموعة السابعة برصيد ثماني نقاط، بفارق هدف عن منتخب جزر القمر، فيما يحلّ المنتخب الكيني في المركز الثالث بثلاث نقاط، ويأتي في ذيل القائمة منتخب توجو وفي جعبته نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى