الرياضة العربية

لسوء النتائج.. إقالة مدرب الزمالك بعد ثلاثة أيام من التتويج بالكونفيدرالية!!

أكد رئيس نادي الزمالك المصري، إقالة المدرب كريستيان جروس، المدير الفني للفريق وذلك بسبب تعادل الفريق مع نظيره الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري.

يأتي ذلك على الرغم من أن فريق الزمالك لم يمر ثلاثة أيام على تتويجه ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية بقيادة جروس أمام فريق نهضة بركان المغربي، حيث نجح جروس في قيادة الزمالك للتويج ببطولة قارية جديدة بعد غياب دام لـ 17 عامًا.

وينتهي عقد جروس مع الزمالك مع نهاية شهر مايو الجاري، وهو ما يعني أن مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة للمدرب السويسري على رأس الإدارة الفنية لـ”المارد الأبيض”، إلا أن رئيس النادي قرر عدم التجديد له بعد التعثر أمام الانتاج الحربي بالدوري المصري.

جدير بالذكر أن الزمالك يقبع في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة في حين يتفوق عليه بيراميدز الوصيف بثلاث نقاط بعد تعادله مع حرس الحدود.

وتولى المدير الفني البالغ 64 عاما، مسؤولية تدريب الزمالك مع بداية الموسم الحالي، وقاد الفريق لتحقيق مجموعة من النتائج الجيدة، لكن مستوى “المارد الأبيض” تراجع في الفترة الأخيرة، وتكبد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري المحلي، جعلته يفقد الصدارة لصالح الغريم الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى