الرياضة العربية

لسوء حظ الأهلي المصري.. صن داونز يسترجع خدمات نجمه قبل موقعة القاهرة

قالت تقارير صحفية إن صن داونز، بطل جنوب أفريقيا، تمكّن من استعادة هدافه، ثيمبا زواني، بعد أن تعافى من مخلفات الإصابة التي لحقت به في الدوري المحلي.

الفريق الجنوب أفريقي؛ يستعد لملاقاة بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي المصري، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي المسابقة. ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم السبت 15 مايو الجاري بالقاهرة، على أن تُلعب مباراة الإياب بجنوب أفريقيا.

ووفق صحيفة ” سيتزن ” الجنوب أفريقية؛ فإن مانكويا مانجيثي، مدرب صن داونز، أكد أن نجم الفريق بدأ يتعافى في الوقت المحدد لمواجهة الأهلي قائلاً: نحن متفائلون مع الأطباء، ويبدو أنه سيتمكّن من المشاركة في المباراة المقبلة في مصر.

ويعدّ زواني أكثر لاعبًا صنع الأهداف في مرحلة المجموعات بدوري أبطال افريقيا، هذا الموسم، برصيد ثلاثة أهداف، كما أنه أكثر من ساهم بالأهداف برصيد خمسة أهداف، وثاني أكثر لاعب تسديدًا على المرمى أيوب الكعبي.

يُذكر أن صن داونز يحتلّ صدارة ترتيب دوري جنوب أفريقيا، برصيد 57 نقطة وبفارق سبع نقاط عن نادي أمازولو، صاحب المركز الثاني والذي له 50 نقط، فيما يحتلّ تي إس جالاكسي، المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى