الرياضة العالمية

لشبونة وفرانكفورت تستضيفان المباريات المتبقية من دوري الأبطال و”اليوروبا ليج”

كشفت تقارير صحفية أن مدينتي لشبونة البرتغالية وفرانكفورت الألمانية تقتربان من استضافة المباريات المتبقية من بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وذلك بعد استئناف المسابقتين مرة أخرى.

وتوقف “التشامبيونز ليج” و”اليوروبا ليج” منذ أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في القارة العجوز، قبل أن تعود الدوريات الأوروبية للمباريات مرة أخرى ويعود الأمل معها لاستكمال البطولتين.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، إن المباريات الأربع المتبقية من إياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، ستقام يومي 8 و 9 من أغسطس المقبل في العاصمة البرتغالية لشبونة. وأضافت أن باقي أدوار البطولة سيتم حسمها عبر بطولة مجمعة من جولة واحدة في لشبونة، على أن تقام المباراة النهائية في 22 أو 23 أغسطس المقبل.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن هناك بطولة مجمعة ستقام لحسم الأدوار المتبقية من الدوري الأوروبي، على أن تستضيفها في ألمانيا وتحديدا مدينة فرانكفورت.

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يقام نهائي دوري الأبطال في مدينة اسطنبول التركية يوم 30 مايو الماضي. يشار إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، لم يصدر أي تأكيدات حتى الآن بينما ينتظر إعلان القرار عقب اجتماع لجنته التنفيذية في 17 يونيو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى